بتحب الإنشاد.. حفلان للفرقة السورية الأخوة أبو شعر فى ساقية الصاوىمعارض الكتب الدولية فى الـ "أونلاين".. "بنما" آخرها اعرف التفاصيلوحدة القسطرة القلبية بمستشفى الأقصر الدولى تجرى 9 عمليات بعد عودتها للعملصور.. حصاد الموجة الـ16 لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالمحافظاتتعرف على خطوات التبرع ببلازما المتعافين ببنك الدم بمحافظة سوهاجبعد اختطافها بطريقة غريبة من 13 سنة.. تفتيش 3 آبار مهجورة للعثور على مادلينهل تعاقد مع روتانا.. حمو بيكا يثير الجدل على إنستجرامعلى مسرح النافورة .. حوار موسيقي بين السيمفوني المصري وأوركسترا الاتحاد الأوروبيمحافظ الغربية يأمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مركب بكورنيش كفرالزيات وغلق حديقةشركات ومصممو أزياء يطرحون كمامات قابلة لإعادة الاستخدام للكبار والأطفالبيفسح الكلب.. ظهور نادر لـ"بن افليك" بعيدا عن حبيبته آنا دى ارماس.. صوراعرف خطوات نقل ملكية عداد الكهرباء من مشترك لأخر والأوراق المطلوبةالبيئة تحدد 6 خطوات لفصل مخلفات مستلزمات الحماية من كورونا بالفنادقرفع 60 حالة إشغال وغلق 19 منشأة مخالفة بطامية في الفيومجهاز الإسماعيلى يكثف تدريبات العزل المنزلى للخماسى الأجنبى عبر واتساب«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيهالبنك العربى يفتتح فرعه الجديد فى التجمع الخامس«حماد» نائبًا للرئيس التنفيذى لبنك «المشرق - مصر»«العربى الإفريقى» يرتب قرضًا بـ365 مليون جنيه لـ«بالم هيلز».. و«علوى»: مهتمون بالتطوير العقارىالمصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق «IBAN»

طارق الشناوى: حسن حسنى استطاع أن يجسد كل الشخصيات باختلافها.. فيديو

   -  
حسن حسنى

قال الناقد الفنى، طارق الشناوى، إن الفنان الراحل حسن حسنى استطاع أن يجسد كل الشخصيات باختلافها، لافتًا إلى أن الفنان الراحل كان يقول "أنا برمى نفسي فى الشخصية".

وأضاف طارق الشناوى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصرى" المذاع على فضائية "MBC مصر2"، أنه كان يعرض الدور بشكل مختلف عن باقى زملائه، مشيرًا إلى أن دور القرداتى فى سارق الفرحة كانت مساحة دوره غير كبيرة ولكن الفنان الراحل حسن حسنى أعطاه عمق".

وتابع أن دور القرداتى كان مميزا، حيث إنه كان يحب حنان ترك والذى يكون بينه وبينها فارق عمر كبير جدًا.

وأوضح أن الفنان حسن حسنى حصل على العديد من الجوائز عن أدوار المميزة التى قدمها طوال تاريخه.

وأشار إلى أن الفنان الراحل حسن حسنى لم يكن صنايعى تمثيل ولا مورد، مؤكدًا أنه كان يعرض عليه 50 عملا فى نفس الوقت وكان يوافق على 5 فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة