الكنيسة تحذر من الترويج لـ"كتب مزورة للإنجيل" وتطالب بالتصدي لمروجيهاالأحد.. رئيس جامعة الأزهر يكشف إجراءات مواجهة كورونا عبر "سفراء أون لاين"أطعمة عليك تجنبها لتحمي نفسك من مرض الزهايمرتقرير بريطانى: مناطق بنيويورك اكتسبت 70٪ مناعة من كوروناتشريح جثث مرضى Covid-19 يكشف جلطات دموية فى كل أعضاء الجسمإصابة هندى بمضاعفات خطيرة بعد استخدامه معقم يدين.. اعرف السببدراسة تعرض أدلة جديدة على قدرة remdesivir على وقف كورونا فى خلايا الرئةتجربة سريرية جديدة لتقييم فعالية بلازما النقاهة لمنع فيروس كوروناثلاث نقاط ساخنة جديدة ببريطانيا ترتفع بها إصابات كورونا.. اعرف التفاصيلما سبب تفشى الفيروس التاجى فى بريطانيا عن باقى الدول الأوروبية؟فوائد زيت السمسم على صحة الجسم والبشرة والشعرتعرف على أعراض الإصابة بالاكزيما فى المراحل العمرية المختلفة5 أخطاء يمكن أن تؤدى إلى زيادة مستويات الكوليستروللو بتتحاسب فى الكهرباء بنظام الممارسة يبقى أوفرلك تقدم على "عداد كودى"أستاذ تاريخ إسلامي يشرح حكاية أصل تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد.. فيديودراسة: أزمة كورونا فاقمت مشاكل الأطفال النفسيةعمرو محمود ياسين: إبنى محمود فاشل فى الحبفيديو.. دوا ليبا تطرح كليب Hallucinate على طريقة الإنيميشنيحيى خليل يتألق بموسيقى الجاز مع جمهور الأوبرا على المسرح المكشوفأحمد الفيشاوى ينعى محمود رضا بصورة من الذكريات: اللى علمنا نحب الحياة

الأردن تعلن إعادة فتح الأندية وعودة النشاط الرياضي من دون حضور الجماهير

   -  
شعار اللجنة الأوليمبية الاردنية

 أعلنت الحكومة الأردنية اليوم إعادة فتح الأندية استعدادًا لعودة النشاط الرياضي تدريجيًا بعد توقف دام حوالي ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا. 

 قال وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام أمجد العضايلة إنه سيتم

فتح الأندية الرياضية وعودة الأنشطة الرياضية بداية من يوم السبت المقبل من دون حضور الجماهير ووفق إجراءات مشددة. 
 وكانت اللجنة الأولمبية الأردنية قد انتهت من
إجراء فحوصات فيروس كورونا لموظفي الاتحادات الرياضية بالتعاون مع اتحاد الطب الرياضي، ضمن الإجراءات الوقائية التي وضعتها اللجنة الأولمبية الأردنية لعودة عمل الاتحادت الرياضية ولضمان سلامة جميع الموظفين، كما قامت اللجنة الأولمبية بتوزيع الإرشادات والتعليمات الوقائية الواجب الالتزام بها من قبل الاتحادات الرياضية.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة