عمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديو

أخبار الرياضة.. حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال.. الأهلي يبدأ إجراءات مقاضاة الزمالك.. أحمد فتحي ينتظر نتيجة فحص كورونا

   -  
الخطيب - مرتضى منصور - أحمد فتحي - حسام عاشور

ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

علق حسام عاشور لاعب النادي الأهلي على سحب مسئولي القلعة الحمراء كافة الامتيازات التي سبق وأن طرحوها عليه ليعتزل، ثم وجهوا الشكر له .

بدأت إدارة الأهلي في إجراءات التقاضي ضد نادي الزمالك علي أن تشهد الساعات القليلة المقبلة التقدم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق في التعدي على حق من الحقوق المحمية للنادي الأهلي والمنصوص عليها بقانون حماية الملكية الفكرية فيما يخص لافتات نادي القرن. 

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أعضاء مجلسه بالإلتزام التام بقرار تفعيل حظر التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص قضايا وشئون القلعة الحمراء.

أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي ينتظر نتيجة مسحة جديدة للتأكد من خلوه من فيروس كورونا المستجد وسلبية العينة بعد إصابة زوجته وبناته بالفيروس. 

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن رفض مسؤولي النادي فكرة التفريط في إسلام جابر لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حدد نادي آرسنال الإنجليزي، سعر رحيل نجمه الجابوني بيير أوباميانج إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات المقبلة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة