وكيله : الجزار يمتلك عرضاً برتغالياً.. والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليسموحة يواجه الحرس والاتحاد يومى 22 و 26 يوليو ودياًالإنتاج الحربى يستقر على معسكر داخلى لمدة 12 يوماً استعداداً للدوريمرتضى منصور يعلن المفاجأة: تسجيل علامة تجارية للزمالك نادى القرن الحقيقىانفوجراف.. اعرف قيمة مبلغ "جدية التصالح" في مخالفات البناءالأوقاف: صلوا الجمعة ظهرا فى منازلكم.. والمساجد ترفع أذان النوازلدوائر مجلس الشيوخ الفردية فى القانون..المحافظة دائرة واحدة بعدد مقاعد محددرجاء ودعاء الكروانالفيفا وثورة الإعلام الكروىتحت ماء التحرش أسباب أخرى عميقةثقافة الاستباحةالحكمة والقوة الغاشمة.. ظاهر الدولة وباطنها!حوار حول سد إثيوبيا.. وأشياء أخرىتحسين الحياة السياسية والحزبية!طبلية أبوصلاحأمريكية.. ولكنها تخصنا!اعملى حساب بُكرة!محمد صلاح يبدى إعجابه بالحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم"جورج وسوف عن تجربة حفله "الأونلاين": اللي طلع هذه الفكرة ذكي.. وفرحان بالتواصل مع الجماهيرملف الخميس.. صفقة طاهر.. وقرارات كاف.. وأسعار عضويات الزمالك

على غسالة أوتوماتيك.. أمريكى يؤدى مقطع موسيقى لفيلم هارى بوتر.. فيديو

   -  

قام المدوّن والموسيقى الأمريكي كورت شنايدر، بأداء مقطع موسيقي لفيلم هارى بوتر على الغسالة، ويظهر على مقطع الفيديو كيف يؤدي شنايدر أنغام موسيقية بالنقر على أزرار الغسالة ويساعده صديقه وهو بالأداء على غسالة أخرى. ومن الملاحظ أن شنايدر يختبئ في نهاية العرض في خزانة تحت الدرج على غرار هاري بوتر.

ونشر شنايدر مقاطع أخرى على تطبيق "تيك توك" يؤدى على واحد منها أغنية شهيرة لفرقة "a-ha" التي تدعى "Take on Me".

كما قام شنايدر بأداء موسيقى فيلم الكرتون "جرافيتى فولز" باستخدام لعبة الكلب والآلة الحاسبة، كما ساعده الخلاط بأداء أغنية لبيلي إيليش.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة