بشرى لـ الأهلي .. رحيل مهاجم الوداد المغربي رسميامصائب منافس الأهلي تتوالى .. لاعبان في الوداد يطلبان فسخ تعاقدهماموعد ومكان مباراة برشلونة وبلد الوليدغيابات كثيرة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيللانضمام للزمالك.. بن شرقي وأوناجم يعودان منتصف الشهر.. تفاصيلالإسماعيلي يخاطب اتحاد الكرة لـحل أزمة شيلونجو وموعد وصول باكيتا سيلفاالأهلي يحتفل بـ عيد ميلاد شريف إكرامي برسالةساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المبارياتغرناطة يفوز على ريال سويسداد بثلاثية في الدوري الإسباني.. فيديورقم صادم.. 97 حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوري السعودي"تنسيقية شباب الأحزاب": لا يوجد فروع أو ممثلين أو أعضاء لنا بالمحافظاترئيس انبي يتوقع " شكل تاني" لأحمد على مع عودة الدوريغرناطة يتقدم على ريال سوسيداد بهدفين في الشوط الأولالوحدة الإماراتي يبدأ تدريباته غدًاالاتحاد الإمارتي لكرة القدم : 100 ألف درهم عقوبة مخالفة بروتوكول التدريباترئيس إنبي: لا نفكر في البحث عن لاعبين جدد.. وأفضل احتراف " يوسف" بتونسأبرز 10 كوميكس على نتيجة قرعة دوري أبطال أوروباغرناطة يهزم ريال سوسيداد 3/2 في الدوري الإسبانيتشكيل ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو الافيس في الدوري الإسبانيمحمد صلاح علي رأس التشكيلة المثالية للجولة 34 بالبريمرليج

بينها اعتماد شكوى إلى وزير الرياضة.. ارتياح في الأهلي بعد قرارات مجلس الإدارة

   -  
اجتماع مجلس إدارة الأهلي

سادت حالة من الارتياح الشديد داخل جدران الأهلي بعد قرارات مجلس الإدارة الأخيرة.

وعادت الثقة بين جماهير وأعضاء النادي من جهة، ومجلس الإدارة من جهة أخرى خاصة وسط حالة الارتياح الكبيرة التي تسببت فيها القرارات الأخيرة.

وكشف مصدر خاص بمجلس الإدارة أن القرارات الأخيرة صدرت بإجماع الآراء وباتفاق تام بعد مناقشات سبقت الإجتماع باربعة وعشرين ساعة.

وكان مجلس الأهلي أصدر عدة قرارات من بينها اعتماد توصية اللجنة القانونية بالتقدم بشكوى إلى وزير الشباب والرياضة لإزالة أسباب المخالفة بالتعدي على حقوق النادى الأهلي، باعتبار أنه المسئول عن التحقق من تطبيق الهيئات والجهات الإدارية المختصة للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها، وفق ما تنص عليه المادة 1 من القانون رقم 71 لسنة 2017 بإصدار قانون الرياضة.

كما قرر المجلس التقدم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق في التعدي على حق من الحقوق المحمية للنادي الأهلي والمنصوص عليها بقانون حماية الملكية الفكرية، وإقامة دعوى تعويض أمام المحاكم المختصة عن الأضرار المادية التي لحقت بالنادى الأهلي واستثماراته وحقوقه التجارية نتيجة التعدي على لقبه وشعاره، الذى يعد أحد مكونات وعناصر استثماراته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة