دي بروين يحدد مصيرهفيديو سب الخطيب صحيح.. مصادر بالأهلي : مستمرون فى التصعيد لرد اعتبار رئيس النادىعبد الرحمن حميد: يد الأهلي قادرة على الفوز بالثنائية المحليةساني يظهر في تدريبات بايرن ميونخ لأول مرةبعد إصابة 4.. لاعبو الزمالك يخضعون للمسحة الثالثة للكشف عن كوروناشاهد .. لقطات من مران فريق الزمالك في معسكره المغلق ببرج العربأية الشامي: طائرة الأهلي للسيدات تستعد بقوة لحسم ثنائية الدوري والكأسشاهد .. آخر ظهور لـ تريزيجيه بعد إحرازه ثنائية تاريخية بالأمسعلى رأسهم سيف فاروق جعفر.. ناشئو الزمالك ينضمون لمعسكر الفريق الأولبعد اعتذار الكاميرون.. شطة يعلن الدولة الأقرب لاستضافة نهائيات أبطال أفريقيا4 مرشحات يتنافسن على لقب "ملكة جمال الدمى 2020".. تعرف عليهنبيلا حديد تستعيد ذكريات جلسة رسم وتلوين وصناعة "كاب كيك" × 4 صورخضوغ غوريلا فى حديقة حيوان أمريكية لاختبار فيروس كورونا بعد إصابتها بالحمىأرامكو: توزيعات أرباح الربع/2 من 2020 ستعلن فى 9 أغسطسوول ستريت تفتح على ارتفاع بدعم آمال لقاح لكوروناتجديد حبس عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج للمخدرات بالزاويةحبس 6 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل لنشر أخبار كاذبة 15 يومًاتجديد حبس عاطل بتهمة البلطجة وفرض السيطرة فى المطريةفتوى مجلس الدولة تنهي نزاعا بين "محافظة الشرقية" و"وزارة العدل" على عمارةالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى ضبط 3 متهمين بسرقة 81 جهاز كهربائى من مخزن بالسلام

الكاف يُخطر الأهلى بموعد تسديد 70 ألف دولار .. اعرف التفاصيل

   -  

أبلغ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مسئولى النادي الأهلي بأنه سيقوم بصرف 70 ألف دولار تقريباً خلال الفترة المقبلة بعدما يتم الانتهاء من خصم أي مبالغ مُستحقة على الأهلي تتعلق بمشاركته في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فقد قرر الكاف تأجيل صرف ما يقرب من 70 ألف دولار للأهلى ومعه باقى الأندية المتأهلة للدور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأقدم الكاف على هذا التصرّف حتى يتم خصم أى غرامة ضد هذه الأندية من هذا المبلغ، وعلم "اليوم السابع" أن الأندية الأربعة التى صعدت لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى الأهلى والزمالك من مصر والوداد والرجاء من المغرب، حصلت على مستحقاتها المالية لدى الكاف منذ أيام، وتسلّم كل ناد ما يقرب من 355 ألف دولار لكن الكاف دائماً ما يحرص على تأجيل سداد جزء صغير من هذه المستحقات ليتم خصم الغرامة التى قد توقع على بعض الأندية خلال مشاركاتها فى دور الثمانية ببطولة أفريقيا من هذا المبلغ المتبقي.

وأكد الكاف للأهلي وباقي الأندية المتأهلة لنصف نهائي أفريقيا أنه سيُسدد باقى مستحقاتها فى غضون الأسابيع القليلة المقبلة، بعدما يتم خصم أى غرامات ضدها من المبلغ المُتبقى لها لدى الكاف، وتتعلق هذه الغرامات ببعض المخالفات، أمثال تأخير نزول الفريق أو شغب الجماهير أو إشعال الشماريخ أو مصاريف الحكام أو غيرها من الغرامات التى غالباً ما تكون مبلغ بسيط.

وحجز النادى الأهلى مقعده فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2020 بعدما أطاح بصن داونز بطل جنوب أفريقيا بمجموع المباراتين 3-1، بالفوز فى لقاء الذهاب الذى أقيم بالقاهرة بهدفين نظيفين، والتعادل فى لقاء العودة بهدف لمثله، وتم تأجيل مباراتى دور نصف النهائى بسبب انتشار وباء "كورونا" الذى تسبب فى تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله منذ شهرين تقريباً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة