تأخيرات متوقعة بحركة القطارات اليوم.. القاهرة - أسوان 75 دقيقةتعيين عمداء جدد بكليات التجارة والعلوم بجامعة حلوانالرى تؤكد إحالة 5066 محضر تعدى على نهر النيل للنيابات العسكريةالجريدة الرسمية تنشر قرارات رئيس الوزراء بإعتبار عددا من المشروعات منفعة العامةبروتوكول تعاون بين "اتحاد عمال مصر وملتقى الحوار للتنمية" للتدريب والتوعيةبدء آخر امتحانات الثانوية التقليدية السبت للطلبة المؤجلين بعذر قانونىمصر للطيران تسير 24 رحلة لنقل 5700 راكب اليومالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةشكري يؤكد ضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لضمان استدامة خدمات الأونروا‎قرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاشتشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لينكولن سيتي بكأس رابطة المحترفينمباريات الخميس.. 9 مواجهات في الانتظارالمالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية ٢٢٣٪ خلال عامالأهلي يعرض طلبات البلايلي وبانون وهيما على لجنة التخطيطغالبية قراء اليوم السابع يؤيدون رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك للاحترافالإسماعيلى يستضيف بيراميدز الليلة تحت شعار "أكون أو لا أكون"زى النهاردة.. الزمالك يخسر كأس الأفرو آسيوية أمام بطل تايلاند بالهدف الذهبىس و ج.. ما خط سير المومياوات الملكية خلال نقلها للمتحف القومى للحضارة؟السودان.. حزمة مطالب مقابل السلام مع إسرائيلوزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها"

إطلاق أول معرض صور «أونلاين» لنشر معالم الأقصر السياحية (صور)

   -  
إطلاق أول معرض أونلاين لمعالم الأقصر

أطلق الفنان الأقصري عبدالله منصور، ابن محافظة الأقصر، أول معرض صور «أونلاين»، لمعالم الأقصر التراثية والتاريخية، والمناطق السياحية والأثرية، وهي مبادرة جديدة لنشر البهجة والإيجابية في ظل الظروف الحالية وانتشار جائحة كورونا والتي عطلت السياحة لمصر.

وقال الفنان الأقصرى عبدالله منصور، صاحب فكرة أول معرض أونلاين للمواقع التراثية بالأقصر، إنه فكر في هذا المعرض بعدما التقط بعدسته العديد من الصور الجذابة للمناطق التاريخية والسياحية والأثرية، التي انبهر بها جمهور المتابعين من عشاق عاصمة السياحة العالمية، مشيرا إلى أن هذه الأفكار ونشرها عبر مواقع السوشيال ميديا من شأنها جعل المناطق السياحية والأثرية على منصات المتابعين لها بمختلف دول العالم والمساهمة في عودتهم للأقصر من جديد بعد الانتهاء من كل الإجراءات والتدابير التي تضمن سلامة الجميع من كورونا.

وأضاف، أن الأقصر غنية بمناطقها السياحية المتنوعة، من نهر النيل والكورنيش ومقام سيدي أبوالحجاج الأقصري، ومعبدالأقصر والكرنك، بالإضافة إلى المئات من مقابر الأمراء والنبلاء والملوك بالبر الغربي والمعابد الفرعونية الشامخة في تلك المنطقة ومنها حتشبسوت، وهابو والرامسيوم، بجانب تمثالي ممنون.

وناشد «منصور»، جميع المصورين للمشاركة في معرض «أونلاين»، لمنع التجمعات وتطبيق تعليمات الحكومة ليكون أول معرض أونلاين بمصر للصور المميزة التي ترصد المواقع الآثرية العظيمة بالأقصر لجذب السياحة لمصر لدعم المجتمع الأقصي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    28,615
  • تعافي
    7,350
  • وفيات
    1,088
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,567,221
  • تعافي
    3,164,314
  • وفيات
    387,911
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة