في ليلة عودة الجماهير.. قمة نارية بين بايرن ميونخ وإشبيلية بـ كأس السوبر الأوروبيلقاء الفرصة الأخيرة.. تعاون "كارتيرون" يصطدم بالدحيل في دوري أبطال آسياخليفة فايلر في الأهلي.. شوبير: عماد النحاس الأقرب ومحمد يوسف البديلمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 تتصدر جوجلمي كساب توضح حقيقة رسالتها الأخيرة عن الظلموفاء عامر تشارك جمهورها صورة من إجازتها الصيفيةبإطلالة أنيقة.. مي سليم تبرز جمال ملامحها عبر انستجرام.. شاهدالغموض.. شاهد أحدث إطلالة لـ محمد رجببدون مكياج.. شاهد أحدث ظهور لـ نهى عابدينبصورة من القهوة.. هالة صدقي تستعيد ذكرياتها بأفلام الزمن الجميلتأخيرات متوقعة بحركة القطارات اليوم.. القاهرة - أسوان 75 دقيقةتعيين عمداء جدد بكليات التجارة والعلوم بجامعة حلوانالرى تؤكد إحالة 5066 محضر تعدى على نهر النيل للنيابات العسكريةالجريدة الرسمية تنشر قرارات رئيس الوزراء بإعتبار عددا من المشروعات منفعة العامةبروتوكول تعاون بين "اتحاد عمال مصر وملتقى الحوار للتنمية" للتدريب والتوعيةبدء آخر امتحانات الثانوية التقليدية السبت للطلبة المؤجلين بعذر قانونىمصر للطيران تسير 24 رحلة لنقل 5700 راكب اليومالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةشكري يؤكد ضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لضمان استدامة خدمات الأونروا‎قرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاش

محافظ المنيا يُحيل مديري التنظيم ورئيس حي بمركزين للتحقيق (تفاصيل)

   -  
محافظ المنيا يحٌيل مديري التنظيم ورئيس حي بمركزين للتحقيق للتقاعس في تنفيذ قرارات الإزالة‎

أحال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مديري التنظيم بمركزي مغاغة والعدوة، ورئيس حي غرب مدينة العدوة للشؤون القانونية، للتحقيق معهم في إهمالهم، وتقاعسهم في تنفيذ قرارات الإزالة.

جاء ذلك خلال جولة مفاجأة بمركزي مغاغة والعدوة، الخميس، لمتابعة نسب تنفيذ قرارات الإزالة واستمرار أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، حيث وجه بالإيقاف الفوري لأية أعمال بناء مخالف، والتحفظ على جميع معدات البناء.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز، باستمرار حملات إزالة التعديات لجميع مخالفات البناء والزراعة، بالتزامن مع الإزالات الفورية في المهد لأي أعمال مخالفة، وعدم السماح للمخالفين باستغلال ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بالتعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي والمخالف وإحالة تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية.

وقال المحافظ إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، أزالت 30 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة وبدون ترخيص، منها 6 حالات تعد بالبناء المخالف للقانون 119 على مساحة 570 متر مربع، و17 حالة تعد على أراضي زراعية خاصة على مساحة 1715 متر مربع، و7 حالات تعد بالبناء على أملاك الدولة على مساحة 527 متر مربع، ليصل إجمالي حالات الإزالات الزراعية والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى اليوم، 813 حالة على الأراضي الزراعية، بمساحة 3930 فدان و18 قيراط و8 أسهم، و3219 حالة إزالة مباني بمساحة 440968 متر مربع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    28,615
  • تعافي
    7,350
  • وفيات
    1,088
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,567,221
  • تعافي
    3,164,314
  • وفيات
    387,911
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة