إعدام لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسواننائب دائرة أبوكبير بالشرقية يحرر محضرا ضد صفحة أساءت إليه على فيس بوكدير الأنبا باخوميوس بالأقصر يحذر من شخص ينتحل صفة راهب ويطلب مساعداتأهالى قرية البعيرات بالأقصر ينقذون طفل ألقته والدته فى ترعة بعد ولادته"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 980 ورصد 40 إصابة جديدةمحافظة الغربية تناشد المواطنين الإبلاغ عن نباشين القمامةمحافظ البحر الأحمر: سائحون ألمان جاؤوا على متن طائرة سويسرية لزيارة الغردقةالزمالك: قررنا إقامة معسكر في برج العرب..وهدفنا تحقيق دوري الأبطالأهمية الكشف الجديد للذهب ومعوقات الاستثمار فى التعدين.. خبير يجيباقرأ مع عباس العقاد.. "الإسلام فى القرن العشرين".. كيف رآه الغرب؟استجابة من النائب العام لضحايا التحرش والاغتصاب: ننتظر بلاغاتكنبدون عزاء.. تشييع جثمان الفنان محمود جمعة بمقابر الشموت في بنها«عزل العجمي»: حصيلة الشفاء من كورونا ٣٠٨.. والنقاهة ٤٦٣.. والتعايش المنزلي ٨٦محمد طاهر زيادة أول رياضي مصري يفوز ببطولة بعد عودة النشاط الرياضيأمير مرتضى يكشف برنامج عودة الزمالك للمران.. وموقف ساسي وبنشرقي وأوناجم40 حفلًا.. عمر خيرت ومنير والحجار ومدحت نجوم حفلات الأوبرا الصيفيةرفع السيارات المتهالكة من شوارع الجيزة (صور)مصدر يوضح لمصراوي.. لماذا سيجتمع الأهلي بفايلر فور وصوله؟ملف الجمعة.. سبب غياب ثنائي الزمالك عن "مسحة كورونا".. وتصعيد "لاعب الأهلي"توقعات الأبراج اليوم 4-7-2020: تحسن مالي لـ الثور واستقرار لـ السرطان

حسام عاشور ينتظر عرضا عربيا كبيرا

   -  
حسام عاشور

ينتظر حسام عاشور نجم النادي الأهلي عرضا عربيا كبيرا بعد قرار مجلس ادارة المارد الأحمر حول سحب الاستثناءات التي كانت مقدمة له حال اعتزاله داخل جدران القلعة الحمراء . 

وتراجع حسام عاشور عن فكرة الاعتزال في الوقت الحالي علي أن يستمر في لعب كرة القدم مع احد الاندية العربية الكبيرة الفترة المقبلة علي الرغم من إبلاغ الأهلي باعتزاله خلا ل الفترة الماضية . 

وكان سبب سحب النادي الاهلي الاستثناءات المقدمة للاعب هو ظهوره بتصريحات علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي تم منعه إصدار تصريححات وهو ما جعله في وضع سيئ مع إدارة النادي . 


وفي حال استئناف مسابقة الدورى المصري حاليا بعد فترة التوقف التي دامت 3 اشهر لن يكون هناك دور لحسام عاشور تحت قيادة المدير الفني فايلر . 

ويمتلك حسام عاشور بعض العروض المحلية في الوقت الحالي إلي انه ينتظر العرض العربي الكبير والذي سيعد بمثابة تأمن قوي لمستقبلة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة