لهذه الأسباب كمامة N95 هي الأفضل للوقاية من كوروناميناء دمياط يستقبل ٧سفنمحافظ الدقهلية يتابع أنشطة المدن والوحدات المحلية لتحسين مستوى النظافةمياه الصرف الصحى تغرق شوارع نوسا الغيط ونوسا البحرمحافظ القليوبية يتفقد مداخل بنها ووسط المدينةحملة لإزالة الإشغالات بالحى التجارى بمدينة القنطرة غربرفع 60 طن قمامة بنطاق الوحدة المحلية في المعصرة بالدقهليةمحافظة الاسكندرية: إغلاق شاطئ النخيل بعد غرق 11 شخصًاتعافى 11 حالة من كورونا بعزل مستشفى قنا العامبعد انهيار أجزاء منه.. إخلاء عقار من السكان في الإسكندريةتوريد 133 ألف و 360 طن قمح لشون وصوامع الغربيةدينا سعد تنتهي من تسجيل أغنية جيش الشعبساندي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على إنستجرامحكيم لجمهوره: هانت إن شاء الله كله هيفتح ونرجع نبسطكممحمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة تيك توك .. فيديوتشييع جثمان المنتجة مي مسحال صباح غدٍإثيوبيا تقترح تأجيل البت في النقاط الخلافية في عملية التفاوض بشأن سد النهضةمصر تطرح بدائل لحل أزمة سد النهضة.. إثيوبيا تناقشها في الاجتماع الوزارى الثلاثىبعد عودة السياحة.. وزير الطيران يتفقد إجراءات مطاري شرم الشيخ وطابا الدوليينفي أسبوع.. مطار شرم الشيخ يستقبل 3 آلاف سائح أوكراني وبيلاروسي

"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليو

   -  
وكالة ناسا

أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية ( ناسا ) الأربعاء، أنه من المقرر إطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليو.
وذكرت " ناسا " في بيان صحفي أنه سيتم إطلاق المسبار البالغ وزنه ألف كيلوجرام على صاروخ "أطلس في" من قاعدة كيب كانافيرال بولاية فلوريدا.
ومن المقرر أن يهبط المسبار، وهو في حجم سيارة صغيرة، على الكوكب الأحمر في فبراير من العام المقبل.
وتم تصميم المسبار من أجل البحث عن علامات لحياة ميكروبية في الماضي، ودراسة مناخ وجيولوجيا المريخ، بالإضافة إلى جمع عينات من الصخور والتربة وتخزينها.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة