الناتو: نعزز التعاون مع الاتحاد الأوروبي لمواجهة كوفيد-19المسماري: الجيش الليبي جاهز لصد أي عمليات عدوانية من تركيا تجاه سرت والجفرةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في الضفة الغربيةتقارير: سماع دوي انفجار غرب العاصمة الإيرانية طهرانأنباء عن انفجارات بمستودعات صواريخ للحرس الثوري جنوب غرب طهران‎خبير المناعة الأمريكي يصف كورونا بأنه "أسوأ كابوس"‏رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بفيروس كوروناكوريا الشمالية: عقد قمة مع ترامب ستكون مفيدة لواشنطن فقطالبرازيل تسجل 1220 حالة وفاة جراء فيروس كوروناإيران تكشف أسباب الانفجار الضخم غرب طهرانكونتي: نعلم أننا نفقد النقاط بطريقة غبية طيلة الموسممرور الجيزة: غلق شارع السودان جزئيا لمدة 3 أيام100 رواية أفريقية.. "موسم أزهار قرمزى" الحرية الجنسية بين الرغبة ورفض المجتمعحياتي وروحي في صورة واحدة.. إطلالة جديدة لـ جنات بعد إعلان حملهاهاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدبدء عرض الموسم الأول من مملكة إبليس على MBC.. الأحدزوجة عاصي الحلاني تتألق بفستان أسود عبر انستجرام.. شاهدتعافى 6 من مصابي كورونا وخروجهم من العزل الصحى بمستشفى صدر طنطاتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةضبط 411 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربية

اعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديو

   -  
محافظ البحر الأحمر

كشف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، عن سر انخفاض نسب الإصابة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة، مؤكدا أن هناك فريق عمل متكاملا بالمحافظة يضم الأجهزة التنفيذية ومجموعة من وزارة الصحة والأطباء.


وأضاف حنفي، في مداخلة هاتفية لقناة "تن"، مساء أمس الأربعاء، أن هذه المجموعة بينها تناغم وحزم ودقة في العمل كبيرة نتج عنها تحقيق أقل معدلات الإصابة بكورونا، موجها الشكر للأطقم الطبية بشكل كامل على جهودهم في مواجهة هذا الفيروس.


وأكمل محافظ البحر الأحمر، أن مستشفيات المحافظة استقبلت 11 ألف مواطن بجانب بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية بمحددات معينة وضعتها الصحة وتم اعتماد 61 منشأة سياحية للعمل خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن عمليات المرور كانت مستمرة من خلال لجان مشكلة لمتابعة عملية تشغيل الفنادق، وتم رصد التزام بشكل كبير على مستوى جميع الأصعدة مما حقق نجاح هذه المعادلة الصعبة.


وفي السياق ذاته أشار المحافظ، إلى أن عملية التشغيل نجحت خلال فترة عيد الفطر بنسبة إصابات صفر، باستثناء إصابة طفيفة وتم التعامل معها بشكل فوري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة