أردوغان يعلن تحويل متحف كاتدرائية «أيا صوفيا» إلى مسجد وسط معارضة دولية ومحليةرسميًا.. الترجي يضم هدف الزمالكالجيزة: إزالة 12 فيلا وبرجًا لمخالفتها واسترداد 30 فدانًا في يوم واحد (صور)الكنيسة الكاثوليكية توضح موقفها بشأن الترجمات المنسوبة للإنجيلتكثيف حملات الرقابة وتوفير الأختام.. الزراعة تستعد لعيد الأضحى المباركوزير الإسكان: نهدف لضبط العمران المصري وإزالة تشوهات حدثت خلال عقود ماضيةمجدي الجلاد عن فترة حكم الإخوان: "قالولي مرسي هيقطع رؤوسكم في ميدان التحرير"وزير الإسكان ومحافظ مطروح يتابعان مشروع تنمية أراضي الساحل الشمالي الغربيفي شهر..أدهم نابلسي يتخطى الـ 10 مليون مشاهدة بأغنيته "هذه انت وهذا أناغداً..إعادة عرض مسلسل "الاختيار" على قناة "ON""أحمد فهمي يهنىء فريق عمل مسلسل" جمجوم وبم بمسعد لمجرد يطرح أحدث أغانيه الجديدة عدي الكلامدينا الشربيني تنعي محمود رضافيديو .. وليد الشامي يطرح أحدث أغنياته إذا ماكون الكليلي علوي ورانيا يوسف وصبحي ينعون الفنان محمود رضاالأمن يشن حملات على "الطائرات الورقية" ويضبط 369 طائرة بالقاهرةبلوك جديد ورشاقة مُلفتة.. ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهوفاة المنتجة مي مسحال إثر إصابتها بجلطة داخل منزلها

بيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعات

   -  
وزارة الأوقاف
كتب- محمود مصطفى:

أكدت وزارة الأوقاف، أنها لم ولن تدلٍ بأي معلومات حول تحديد موعد عودة العمل بالمساجد سواء الجمع أو الجماعات.

وأوضحت الأوقاف، في بيان، اليوم الخميس، أنه سيتم اتخاذ القرار في الأمر، كما أعلن بيان مجلس الوزراء في اجتماع لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء الأسبوع المقبل، وأنها ملتزمة تمام الالتزام بما يصدر عن هذه اللجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

وأكدت الوزارة، أنه لم يتم الإدلاء بأي معلومات عن طبيعة ما قدمته الوزارة لمجلس الوزراء، أو ما تم مناقشته بشأن خطتها طالما أن الأمر ما زال قيد الدراسة باللجنة، مشددة على أنه لا يمثلها إلا البيانات الرسمية التي تنشر على موقعها الرسمي أو موقع مجلس الوزراء.

وأكدت وزارة الأوقاف، أهمية تحري الدقة وعدم الانسياق خلف أي تكهنات في هذا الشأن، وسيعلن قرار اللجنة في حينه ويتم نشره على الموقع الرسمي للوزارة، ولا عبرة بغير ذلك.

وأكدت اقتصار نقل صلاة الجمعة المقبلة من الجامع الأزهر الشريف بعدد محدود من العاملين بالمسجد والعاملين، ونقل الجمعة التي تليها من مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه بعدد محدود نحو 20 من العاملين بالمسجد والعاملين بالأوقاف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة