"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كوروناأم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذهفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيأخبار × 24 ساعة.. الصحة: 1412 إصابة جديدة بفيروس كورونا و81 وفاةوزير التعليم العالى: مصر قد تكون تخطت ذروة كورونا وفى طريقها لانخفاض الإصاباتمصر للطيران: زيادة نسبة إشغال الرحلات.. وإجراءات السفر تختلف من دولة لأخرىمحافظ جنوب سيناء: استقبلنا 450 سائحا حتى الآن.. وشرم الشيخ مستعدة تماما لزوارهاالنيابة العامة: فتاة واحدة اشتكت أحمد بسام بتهديدها وطلب ممارسة الرذيلةالنيابة العامة: لم نجر أى اتصال مع أى شاكية أو متضررة من أحمد بسام ذكىمحافظة الجيزة تعلن توفير فرص عمل بجهاز رعاية وتشغيل الشباب"الأوقاف" تشكل لجنة لتطبيق "حرم آمن" حول الأضرحةالمفتي يقدم شهادته عن ثورة 30 يونيو.. ويؤكد: لم أشعر بهيبة الدولة عند دخولي القصر الرئاسي وقت حكم الإخوانمحمد صلاح يتبرع بـ 600 ألف جنيه لبناء مركز طبي في نجريجوصول الدفعة الرابعة من محترفي الدوري السعودي لأراضي المملكةأتلتيكو مدريد يكتسح مايوركا بثلاثية ويعزز موقعه في المركز الثالث في الدوري الإسبانيأمير مرتضى يكشف تفاصيل معسكر الزمالك المغلق استعدادا لـ استئناف الدوري.. فيديو

صور.. "التهويدة" فيلم رعب يقدمه عمرو يوسف مع طارق العريان

-  

استقر المخرج طارق العريان والنجم عمرو يوسف على فيلم "التهويدة" لتقديمه سوياً خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن الإسم ومشاركة المونتير ياسر النجار فى إخراجه، وكذلك طرحت تيزر قصير للفيلم برعاية إحدى شركات المحمول الكبرى فى مصر، وكشف التيزرعن طبيعة العمل الذى ينتمى لنوعية أعمال الرعب بفكرة جديدة على السينما المصرية.

ويسجل فيلم "التهويدة" التعاون الثالث الذى يجمع عمرو يوسف بالمخرج طارق العريان بعدما قدما فيلم "ولاد رزق الجزء الأول" عام 2015، والجزء الثانى من الفيلم العام الماضى وحقق ايرادات تخطت 100 مليون جنيه ليكون ثانى أعلى الأفلام تحقيقاً للايرادات فى تاريخ السينما المصرية بعد فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز.

وكان آخر أفلام عمرو يوسف "ولاد رزق 2" والذى شارك فى بطوله مع أحمد عز، وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن عمرو يوسف غاب عن دراما رمضان الماضى للعام الثانى على التوالى حيث كان مقرر أن يقدم المسلسل التاريخى "سيف الله – خالد بن الوليد" سيناريو وحوار اسلام يوسف وإخراج رؤوف عبد العزيز ولكن العمل توقف وتم تأجيله بسبب ضيق الوقت وحاجته إلى تحضيرات وفترة تصوير أطول لاسيما وأنه من الأعمال الضخمة انتاجياً.

عمرو يوسف
فيلم التهويدة
عمرو يوسف فى مشهد من التهويدة
مشهد من فيلم التهويدة
لقطة من فيلم التهويدة
فيلم التهويدة
عمرو يوسف فى فيلم التهويدة
عمرو يوسف من فيلم التهويدة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة