فوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)رئيس وزراء إثيوبيا: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهليةالسيطرة على حريق بكشك كهرباء بقرية فى أوسيمضبط 4 أشخاص لتسريبهم امتحانات الثانوية العامةالنيابة العامة تهيب بوسائل الإعلام بتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار وبيانات عن النيابةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته مواد غذائية مجهولة بباب الشعرية"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كوروناأم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذهفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيأخبار × 24 ساعة.. الصحة: 1412 إصابة جديدة بفيروس كورونا و81 وفاةوزير التعليم العالى: مصر قد تكون تخطت ذروة كورونا وفى طريقها لانخفاض الإصاباتمصر للطيران: زيادة نسبة إشغال الرحلات.. وإجراءات السفر تختلف من دولة لأخرى

"سأظل أنتظره".. بوسى شلبى تحيى ذكرى ميلاد زوجها الراحل محمود عبد العزيز

-  

بكلمات رقيقة، حرصت الإعلامية بوسى شلبى، على إحياء ذكرى ميلاد زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، موضحة أنها ستظل تنتظره طوال حياتها.  

ونشرت الإعلامية بوسى شلبى صورتها مع الساحر محمود عبد العزيز، عبر حسابها بموقع انستجرام قائلة: "غدًا عيد ميلادك كنت أنتظره وسأظل أنتظره لأنه كان يوم سعادة لي ويوم خاص لي سأكون بجوارك احتفل معك كما تعودنا وهديتي لك والناس التي تحبك الدعاء والصدقة وحشتني وبحبك الفاتحة".

ويحل غدا 4 يونيو 1946  ذكرى ميلاد النجم الراحل محمود عبد العزيز، الذى توفى في 12 نوفمبر 2016، والذى ولد في منطقة الورديان بمحافظة الإسكندرية.

وفى شارع طموم بحى الورديان ولد الفنان محمود عبدالعزيز وهى من أحياء غرب الإسكندرية، على الرغم من شرهته ونجوميته إلا أنه ظل مرتبطا بأهل منطقته ولم ينقطع عن جيرانه وأصدقاءه رغم حياته فى القاهرة فكان يواصل  زيارتهم فى الأعياد والمناسبات ويزور قبر والده ويقرأ له الفاتحة ، ويسير فى شوارع عروس البحر ليتذكر أهم لحظات حياته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة