وزير الرياضة عن تهديد أندية بشكوى دولية: فيفا ترك الأمر لتقدير الحكوماتوزير الرياضة عن تبرعات آل الشيخ للأهلي: قمنا بدورنا وهناك رسالة وصلتهل الدش البارد مناسب بعد الرياضة؟قرار عاجل من النائب العام.. أول تحرك رسمي ضد الشاب المتهم بـ«التحرش والاغتصاب»استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيلية7 شروط أساسية للحصول على براءة الاختراع بأكاديمية البحث العلمىسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة بجنوب السودان التعاون بين البلدينزبائن المحلات الشهيرة ببريطانيا ينتقدون وضع البيض فى علب بلاستيك.. اعرف السببفوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)رئيس وزراء إثيوبيا: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهليةالسيطرة على حريق بكشك كهرباء بقرية فى أوسيمضبط 4 أشخاص لتسريبهم امتحانات الثانوية العامةالنيابة العامة تهيب بوسائل الإعلام بتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار وبيانات عن النيابةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته مواد غذائية مجهولة بباب الشعرية"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافة

تزامنا مع احتجاجات أمريكا ضد العنصرية.. رامى يوسف يدعو للدفاع عن حياة "السود"

-  

تزامنا مع المظاهرات الغاضبة والاحتجاجات الحاشدة التى تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية ضد العنصرية على خلفية وفاة جورج فلويد من ذوي البشرة السوداء، شدد الفنان المصرى الأمريكى رامي يوسف على أهمية الدفاع عن حياة السود.

ونشر الفنان المصرى الأمريكى رامي يوسف عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مساء اليوم، صورة لـ يد تمسك وردة، ومكتوب بجوارها دافع عن حياة السود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

arabs for black lives. link in bio.

A post shared by ramy youssef (@ramy) on

وتزداد الاحتجاجات الأمريكية سخونة كلما مرت الأيام على مقتل المواطن الأمريكي ذى الأصول الأفريقية جورج فلويد، فيما تتزايد الاعتقالات، حيث اعتقلت الشرطة الأمريكية 9300 شخص منذ بدء الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، نقل نحو 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن لدعم السلطات المدنية، وذلك بعد احتجاجات عنيفة فى المدينة أثناء الليل على مدى أيام.

وتشهد المدن الأمريكية، ومن بينها العاصمة واشنطن، احتجاجات واسعة ضد عنف قوات الأمن والعنصرية أشعلها مقتل جورج فلويد، أمريكى من أصول أفريقية، جراء استخدام عناصر شرطة مينيابوليس العنف معه أثناء عملية القبض عليه يوم 25 مايو الماضى.

وأزالت السلطات في فيلادلفيا، تمثال مفوض الشرطة السابق فرانك ريزو، بعد أيام من تشويهه من قبل المحتجين خلال المظاهرات الحاشدة التي خرجت ضد مقتل جورج فلويد في الولايات المتحدة الأمريكية الذي قتل على يد شرطي أمريكي في الآونة الأخيرة، وفقًا لما أكدته "نيويورك تايمز".

وتعرض تمثال رئيس بلدية فيلادلفيا السابق فرانك ريزو الذي يتواجد بالقرب من مبنى الخدمات البلدية في وسط المدينة إلى عمليات تشويه وتخريب خلال احتجاج على وفاة جورج فلويد، من ذوي البشرة السمراء الذي توفي في مينيابوليس، يوم 25 مايو الماضي، فيما قامت السلطات بإزالته في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة