أطباء المنيا تنعى رابع شهدائها إثر وفاته بفيروس كورونااليوم.. استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيليةنائب مدير مستشفى القنايات بالشرقية عن إصابته بكورونا: عزلت نفسى بالمنزلصحة بنى سويف: 97% من وفيات كورونا بالمحافظة لأشخاص فوق السبعين عاماطلعت يوسف: لايوجد مصري مُحب لبلده سيختلف على عودة النشاط ولكنتوصيات لـ"شباب الأعمال" بشأن لائحة قانون المشروعات الصغيرة100 رواية أفريقية.. "القبر المجهول" قصة حب من وقائع العادات الموريتانيةمدير بمستشفى القنطرة غرب يناشد «الصحة» تخصيص جهاز لفصل البلازما ببنك الدم بالإسماعيلية«القومي للمرأة» يشجّع ضحايا شاب متهم بـ«التحرش والاغتصاب»: «لو مقدمتوش بلاغ هنقدّم إحنا»"الشمس ليست سبب الصيف".. رئيس البحوث الفلكية السابق يكشف تفاصيل "الأوج"رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يتفقد مزرعة مشتهر"لم أشعر بهيبة الدولة".. المفتي يحكي شهادته عن فترة حكم الإخوانشديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجاتالصحة: إعادة العمل بمبادرة الرئيس السيسي لدعم صحة المرأةتعرف على شروط ومستندات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخوصول الشحنة الثالثة لجسم البرج الأيقوني المعدني في العاصة الإدارية الجديدة (صور)وزير الرياضة عن تهديد أندية بشكوى دولية: فيفا ترك الأمر لتقدير الحكوماتوزير الرياضة عن تبرعات آل الشيخ للأهلي: قمنا بدورنا وهناك رسالة وصلتهل الدش البارد مناسب بعد الرياضة؟قرار عاجل من النائب العام.. أول تحرك رسمي ضد الشاب المتهم بـ«التحرش والاغتصاب»

بالكمامة.. أحمد حلمى يتقمص شخصية "بوليس الكورونا" خلال خروجه من المنزل

-  

شارك النجم أحمد حلمى جمهوره صورة طريفة خلال ركوبه السيارة، حيث ارتدى كمامة ونظارة وجاكت، كما حرص على تغطية رأسه بالكامل، رغم من ارتفاع درجات الحرارة، وكتب فى تعليقا على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام": "بوليس الكورونا".

وتأتى صورة "حلمى" في ظل انتشار فيروس كورونا في مصر والعالم، وما تبعه من إجراءات احترازية بالبقاء في المنزل، خشية من التعرض لعدوى فيروس كورونا.

واعتاد أحمد حلمى، خلال الفترة الأخيرة على نشر صور وفيديوهات طريفه عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، لتشجيع المصريين للبقاء فى المنزل والالتزام بقيود التباعد الاجتماعى والحجر الصحى، للحد من نمو الفيروس التاجى.

ويشار إلى أنه فى سرية تامة، يقدم النجم أحمد حلمى الجزء الثانى من فيلمه الشهير "عسل أسود"، على خشبة المسرح، الذى يعود للوقوف على خشبته بعد غياب 20 عامًا، حيث اختار حلمى "عسل أسود" لتقديمه واستكمال أحداثه، بعد النجاح الكبير الذى حققه الفيلم منذ عرضه عام 2010 خاصة أن أحمد حلمى يعتبره الأهم فى مشواره.

ويجرى صناع المسرحية التحضيرات الأولى واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، وسيكونون الذين شاركوه بطولة الفيلم، وذلك قبل تحديد موعد إجراء البروفات خلال الفترة المقبلة.

أحمد حلمى عبر انستجرام
أحمد حلمى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة