غادة وحسناء نجمتا كلثوميات على "المكشوف".. الجمعة | صورعرض "فرحة " للقاء سويدان وياسر صادق الخميس المقبلطاقم تحكيم أول ودية بعد كورونا يجرى المسحة الطبية فى الطلائعوزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة دراجتك صحتك غدامحمد شبانة فى لايف جديد باليوم السابع الثامنة مساء اليوممرتضى منصور لـ الخطيب: من فضل حضرتك عايزين هدنةنادى مصر يستقر على دخول المعسكر المغلق 20 يوليوالأهلى يحدد أطراف 3 مواجهات ودية يخوضها قبل استئناف الدورىبرة الملعب.. عماد متعب عاشق المحشى.. ويحب السفر والتنس ويشجع الريالتعرف على الإجراءات الاحترازية للأندية الصحية وصالات الجيم قبل بدء التشغيلطارق مصطفى: فرص الأهلى والزمالك والوداد والرجاء متساوية فى الأميرة الأفريقيةالشباب والرياضة تستعد لإطلاق البرنامج القومى "تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد"هل ممارسة التمارين الرياضية قبل الذهاب إلى الفراش يؤثر على النوم؟بشعر أصفر وعينين بنيتين .. "موظفة" آلية تساعد في الحد من الروتين في روسياطريقة سهلة لعمل الفطير المشلتت في البيتكونتي: سأرحل لو عملي لا يعجب إنترالكشف عن قميص برشلونة للموسم الجديدكلوب: محظوظون لظهور صلاح في هذا العدد الكبير من المبارياتهدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. مَنْ "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟المحمدي: تريزيجيه سيكون له دوراً إذا استمر أستون فيلا في بريميرليج

رئيس المصري: نرحب باستئناف الدوري.. ولا مانع من تتويج الأهلي حال إلغائه.. فيديو

   -  
سمير حلبية،

قال سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إنه ليس هناك مانع من استئناف الدوري الممتاز، لكنه يتخوف من توابع هذا القرار على اللاعبين والمنظومة الرياضية فى مصر.

اقرأ أيضا :

وقال حلبية في برنامج لقاء خاص مذاع على قناة أون تايم سبورت:" عودة الدوري قرار الدولة وهى التي سترى ماذا سيحدث، لكن نحن نعطي المسئولين رأينا الاستشاري".

وأضاف:" استئناف المسابقة سيكون لها توابع، فأهلا وسهلا بعودة الدوري، لكن كيف سيعود اللاعبين المحترفين لأنديتها في ظل توقف الطيران، وإذا عادوا سيفرض عليهم فترة حجر صحي".

وتساءل حلبية:" ومن الذي سيضمن صحة اللاعيبن والأجهزة الفنية فيما يخص عدم إصابتهم بكورونا؟ ، كذلك نحتاج فترة إعداد تصل لـ6 أسابيع، ما يعني اننا سنعود للعب المباريات في نصف أغسطس، فمتى سننهي البطولة؟".

وتابع:" سهل جدا أن يعود هذا الدوري لكننا سنقضي على دوري الموسم المقبل، وإذا ألغيت المسابقة ليس هناك مشكلة في منح الأهلي اللقب، وهذا الكلام أول من قاله مرتضى منصور رئيس الزمالك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة