دراسة: تجربة على لقاح الحصبة تثبت فاعلية فى مواجهة كوروناوزير الصحة البريطانى: إطلاق أكبر برنامج لتطعيم الأنفلونزا مجانا الشتاء المقبلوصف الفيروس ب"الضجيج" ورفض ارتداء الكمامة .. قصة أمريكى توفى بكوروناخبراء: محتمل احتواء عدوى الموجة الثالثة لكورونا فى هونج كونج خلال أسبوعمدير مستشفى جزائري يقفز من الطابق الثالث هربا من أهل متوفى بكورونابتكلفة 80 مليون جنيه.. رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحية بأسوانلأول مرة تيسيرًا على المواطنين.. "قومي حقوق الإنسان" يطلق خدمة "واتس آب" لتلقي الشكاوىمحافظة القاهرة: فتح باب التقديم للمرحلة الثانية بجبانات وادي الراحةننشر صور ومواصفات وأسعار الدراجة الهوائية التي ستطرحها وزارة الشباباليوم.. وصول 6 رحلات طيران تقل 990 عاملا مصريا من العالقين بالكويتالصحة: 5 طرق للحفاظ على صحة قلبكالسيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسي للكلية الفنية العسكرية"مصر للطيران": إقلاع 11 رحلة إلى أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط.. اليومإعـلان قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة"يقومون بواجب مقدس".. ننشر رسالة مدبولي للأطقم الطبية خلال زيارته لأسوانالصحة الفلسطينية : تسجيل 293 إصابة جديدة بكورونابعد ساعات من انتهائها.. بيان إثيوبي حول مفاوضات سد النهضة "غير الحاسمة"صور الأقمار الصناعية تظهر زيادة مياه خزان سد النهضة.. ومحلل: هذا السببتشديد القيود على حانات سيدني بعد تسجيل إصابات جديدة بكورونا"الأكبر منذ 60 عامًا".. تساقط كمية أمطار قياسية على نهر يانجتسي

يصعب انضمامه للمعسكرات.. شوقي غريب : احتراف رمضان صبحي يضر بمنتخب مصر.. فيديو

   -  
شوقي غريب

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن رأيه في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي واحترافه في الدوري الأوروبي. 


وقال غريب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورت، إن بقاء صبحي في الدوري المصري سيخدمه ويخدم المنتخب. 




وأضاف غريب، أن رمضان صبحي خرج من بطولة كأس الأمم الإفريقية نجما كبيرا وذا شعبية متضاعفة، والرقم المطلوب فيه ليس مبالغا فيه ولكنه قيمته.
 

وأشار غريب الى أنه اذا استطاع الأهلي دفع قيمة رمضان صبحي وبقاءه في القلعة الحمراء فلابد أن يفعل ذلك سريعاََ.
 

وأكمل: بقاء اللاعب في مصر سيسهل تواجده  مع المنتخب في جميع المعسكرات، وذلك لتواجده في مصر، ولكن احترافه سيجعلنا نتغاضى عن تواجده في بعض المعسكرات ونضطر للموافقة على بعض شروط النادي بسبب حسن العلاقات. 


وتابع غريب: نجهز أنفسنا لتقديم شيء مميز في أولمبياد طوكيو وليس المشاركة الشرفية فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة