عادل كرم يختتم «بيت الكل» ويستعدّ لـ«الهيبة الرد»حفلات موسم صيف 2020 تتحدى «كورونا»محمد يوسف يوجه نصيحة لـ صالح جمعة ويطالب أزارو بعدم العودة لـ الأهلي ..فيديوإنشاء 415 مدرسة بالشرقية بينهم المتفوقين واليابانية فى 6 سنوات تكلفة 2 مليارمصر وبريطانيا تناقشان الشؤون الإقليمية والعلاقات التجاريةبـ2.8 مليار دولار.. توقيع عقود مجمع السولار والبنزين في أسيوطالمحافظات تناقش آليات وعقوبات تطبيق طلاء المباني بلون موحدمصادر: شركة الغزل والنسيج تبدأ مشروع التطوير وتنتظر بيع الأراضىمزحة أم حقيقة.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية9 خطوات أساسية لتحضير حقيبة سفرك.. لو ناوى على رحلة سفارى«زي النهارده».. إعلان استقلال الأرجنتين 9 يوليو 1816بفتخر بصداقتها.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ مايا ديابهيفاء وهبي تستعد لطرح أغنية ولا الهوابعد استرجاع حسابها بإنستجرام.. رانيا محمود ياسين: صورة رجاء الجداوي أول حاجة ظهرت ليإعلامى سعودى يكشف أسباب إفلاس الإعلام القطرى والإخوانىصور.. رحلات البحر والبر تنعش السياحة بجنوب سيناءمحمد علاء ينضم لفريق مسلسل "نسل الأغراب"والدتهما مريضة كورونا.. مشرف على ولادة توأم: الطفلان لم يكونا مصابين ..فيديوعادل العدوي: حسابات إثيوبية وهمية هاجمتني بعد شرح قضية سد النهضة.. فيديومكتبات دبى العامة تفوز بجائزة التفوق من الاتحاد العربى لتفاعلها مع أزمة كورونا

مدرب أحمال الزمالك السابق: أيمن حفني ينقصه هذا الأمر ويلعب في برشلونة ..فيديو

   -  
ايمن حفني

كشف مارسيو سامبايو، مدرب الأحمال السابق لنادي الزمالك، عن كواليس رحيله عن القلعة البيضاء، قبل 5 سنوات من الآن.

يشار إلى أن "مارسيو سامبايو" كان ضمن الجهاز المعاون للبرتغالي "باتشيكو"، المدير الفني للزمالك السابق، في بداية موسم 2015.

وقال "سامبايو"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "جمهور الثالثة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، إن باتشيكو بعد ما رحل استمررت في نادي الزمالك، ومحمد صلاح كان يدير الفريق آنذاك، وحدث تغيير في صورة التدريبات التي كنت معتادًا عليها مع المدرب البرتغالي، إضافةً إلى عدم قدرتي على التأقلم مع أساليب محمد صلاح لذلك قررت الرحيل. 


وتابع "يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، يجني حاليًا ثمار ما زرعته فيه من قوة بدنية أثناء فترة تواجدي مع القلعة البيضاء". 

وأوضح "كل الفرق في الدوري المصري ستحتاج إلى الأقل من 3 إلى 4 اسابيع عمل لأن فترة التوقف كانت كبيرة جدًا". 

وأكد أن "فيريرا مدرب الزمالك السابق (بروفسير)، وهو واحد من أكبر المدربين في كرة القدم البرتغالية".

وقال "خلال فترة تواجدي مع الزمالك، طبقنا كل شيئ عمليًا مع اللاعبين يوميًا لتجنب الإصابات. 

وأشار مدرب أحمال الزمالك السابق إلى أن أيمن حفني لاعب الزمالك السابق كان يستطيع اللعب في برشلونة، وينقصه القوة العضلية لكي يقدر على كثافة المباراة طوال اللقاء وعملنا معه من أجل ذلك وطول هذه الفترة لم تحدث له إصابة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة