نجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقريرجلسة الخطيب مع فرج عامر تحسم مصير المُعارين من الأهلي لسموحةكوكب الزهرة يصل لذروة لمعانه فجر الجمعة ويشاهد بالعين المجردة كقطعة من الألماسالتضامن تواصل صرف معاش من يتقاضون 2000 حتى 3000 جنيه لليوم الثانىقطار المحاكمات.. سماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة 96 متهما بـ"فض رابعة"ما هو الزيت الجاف وما فوائدة لصحه البشرة؟دراسة: مستوى الأشعة البنفسجية للشمس يرتبط بقلة وفيات كوروناعادل كرم يختتم «بيت الكل» ويستعدّ لـ«الهيبة الرد»حفلات موسم صيف 2020 تتحدى «كورونا»محمد يوسف يوجه نصيحة لـ صالح جمعة ويطالب أزارو بعدم العودة لـ الأهلي ..فيديوإنشاء 415 مدرسة بالشرقية بينهم المتفوقين واليابانية فى 6 سنوات تكلفة 2 مليارمصر وبريطانيا تناقشان الشؤون الإقليمية والعلاقات التجاريةبـ2.8 مليار دولار.. توقيع عقود مجمع السولار والبنزين في أسيوطالمحافظات تناقش آليات وعقوبات تطبيق طلاء المباني بلون موحدمصادر: شركة الغزل والنسيج تبدأ مشروع التطوير وتنتظر بيع الأراضىمزحة أم حقيقة.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية9 خطوات أساسية لتحضير حقيبة سفرك.. لو ناوى على رحلة سفارى«زي النهارده».. إعلان استقلال الأرجنتين 9 يوليو 1816بفتخر بصداقتها.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ مايا ديابهيفاء وهبي تستعد لطرح أغنية ولا الهوا

الأهلي داس عليه.. خالد الغندور: الزمالك سيشارك في اعتزال حسام عاشور ..فيديو

   -  
حسام عاشور

فجر الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مفاجأة بشأن اعتزال حسام عاشور قائد النادي الأهلي.

وقال خالد الغندور، في تصريحات متلفزة على قناة نادي الزمالك، إننا فى قناة الزمالك نحترم ونقدر اللاعبين وجميع الأندية وليس لدنيا أى أزمة فى المساهمة أو المساعدة فى اعتزال حسام عاشور.

وأكد خالد الغندور، أن الأهلي أجبر حسام عاشور على الاعتزال، في حين أنه قادر على الاستمرار داخل الملعب، متسائلًا "لو كان كما أعلن الاهلي أن المدرب هو من لا يريد حسام عاشور، فلماذا صالح جمعة متواجد حتى وقتنا هذا داخل النادي؟".

وتابع خالد الغندور، أن صالح جمعة لا يحب المدرب، والعكس كذلك، وحصل علي أكثر من 20 فرصة مثلا للتغيير للأفضل، ويواصل كتابة منشورات مثيرة على السوشيال ميديا ثم يحذفها.

واختتم خالد الغندور، تصريحاته، بأن إدارة الأهلي ليست قادرة على ترك صالح جمعة، لكن حسام عاشور "دوست عليه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة