البرازق السورية على الطريقة المصريةمجازر سوهاج: بعض الجزارين حولوا منازلهم سلخانات لذبح المواشي المخالفةبدء الكشف الطبي للمرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ بالدقهليةحملات رقابية علي جميع الأنشطة التجارية والأسواق بالقتطرة شرقمياه سوهاج: تطهير 50 خزان بمستشفيات العزل وعيادات التأمين الصحيرئيس إطسا يتابع سير امتحانات الثانوية الأزهريةتدشين أول منصة رقمية للدراسات العليا بجامعة أسيوطمحافظ أسيوط يستكمل جولاته على الإدارات لمتابعة الإجراءات الاحترازيةحملة متابعة لمقاهي ومطاعم أبشواى برئاسة نائب محافظ الفيومصور.. إنشاء 250 بئر لتخزين مياه الأمطار في صحراء مطروححملة إشغالات مكبرة بشربين في الدقهليةنهال كمال: كتابى عن الأبنودى يحوى كواليس 28 عاما من الأفراح والأحزانالأوبرا تبدأ نشاطها بـ سهرة طربية على مسرح النافورة وسيد درويش يستقبل جمهورهاللجنة النقابية بوزارة الثقافة تكرم الأمهات المثاليات وتؤجل الاحتفال بسبب كوروناانطلاق فعاليات ملتقى فلسطين للرواية العربية الثالث عبر الإنترنتالمصريون يتوافدون على المتحف المصرى بعد إعادة فتحه.. هل يوجد أجانب؟وزيرة الثقافة تتابع تصفيات المرحلة قبل النهائية من مسابقة الصوت الذهبى الـ 5تموين شمال سيناء تفتح باب حجز أضاحى العيد بسعر 60 جنيها للكيلواضبط مخالفة.. تكدس وزحام للأهالى أمام شبكة كهرباء فاقوس دون كماماتمحافظ بورسعيد يشدد على انهاء أعمال تطوير كفاءة المناطق والطرق

تقارير: ميسي قد يغيب عن مواجهة مايوركا بسبب الإصابة

   -  
ليونيل ميسي - برشلونة
انطلقت صافرات الإنذار في برشلونة بسبب الإصابة وتلك المرة، ليونيل ميسي.

وفقا لقناة "TV3" الإسبانية فأن ميسي شعر بألم عقب نهاية التدريبات يوم الثلاثاء وخضع لإشعة رنين مغناطيسي لتقييم انزعاجه.

وأضاف التقرير الذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية أنه من الممكن أن يعاني ميسي من كسر صغير قد يغيب على إثره عن مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

لذلك لم يكن غياب ميسي عن تدريبات الأربعاء بسبب أعمال وقائية حسبما أعلن النادي بل قد يكون لإصابة أكبر لم تتأكد بعد.

وسيعمل الطاقم الطبي على استعادة خدمات القائد الأرجنتيني قبل 10 أيام من مواجهة مايوركا في الليجا إذ تتبقى 11 مباراة لبرشلونة في الدوري ستقام في 5 أسابيع.

وغاب ميسي في بداية الموسم بسبب إصابة في القدم عن برشلونة.

أفضل لاعب في العالم 6 مرات خاض 31 لقاءً هذا الموسم في جميع المسابقات سجل 24 هدفا وصنع 16.


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة