الذهب يسجل أعلى مستوى منذ ٢٠١١ عالميًا.. وارتفاع طفيف في مصرباسم كميل يعلن شفائه من كورونا بعد 4 أسابيع من إصابته: الفيروس بخ خلاصاشتباك بين عناصر الجيش اللبنانى ومحتجين على زيارة قائد فى الجيش الأمريكىسلطنة عمان تسجل 1210 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفياتحصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى أفريقيا تتخطى النصف مليون حالةسفير بريطانيا فى بغداد: على المجتمع الدولى دعم العراق للتوصل لقتلة الهاشمىلافروف عن هزائم تركيا: نعمل للتوصل لوقف فورى لاطلاق النار فى ليبيانجلاء بدر تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا بصورة .. أنا والقمرمى حلمى باكية بسبب أزمة محمد رشاد:"بيتنا هيتحجز عليه وإحنا في أول حياتنا.. "فيديو"جلسة تصوير جديدة لميريام فارس بعدسة ابنها "جايدن".. صورناهد السباعي عن التحرش : "المشكلة فى العقول مش فى اللبس"تامر حبيب يتغزل بشيرين رضا في عيد ميلادها: أحلى من كل عرايس البحر والبر"صاحب المقام" لـ يسرا فى مونتاجه النهائى استعداداً لعرضهأحمد سعد: محدش فى الدنيا هيقضي على التحرش غير الرجالة7 معلومات تكشف تفاصيل المحاكمة الأشهر في هوليوود..قضية جوني ديب وآمبر هيردبسطاء حول منزل رجاء الجداوي.. حكايات الخير والحب في حياة الفنانةالبحوث والاستطلاعات: ظروف جائحة كورونا فرضت عليهم استخدام أداة جديدة.. فيديوزحف باتجاه قدميه.. تفاصيل معركة بين أشرس الثعابين السامة وسائق تاكسي.. شاهدخبير طاقة: رفع احتياطي الكهرباء فى مصر إلى 20%هرم خوفو ترند في الصين.. سؤال بالامتحانات الصينية عن الهرم المصري.. فيديو

إخماد حريق نتيجة تسرب غاز في شقة بالمنيا

-  
صورة أرشيفية

أخمدت قوات الحماية المدنية، حريقا اندلع مساء الشقة سكنية بمنطقة الحبشي بجنوب مدينة المنيا، بسبب حدوث تسرب في شبكة الغاز دون وقوع خسائر بشرية.

كان اللواء محمود خليل، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بشارع محمود عبدالرازق في حي الحبشي جنوب مدينة المنيا، باندلاع حريق داخل شقة كائنة بعقار مكون من 4 طوابق.

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والمطافئ وجري إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده للمنازل المجاورة، وبالفحص تبين أنه أسفر عن تلفيات بالشقة دون خسائر بشرية.

ورجحت التحريات الأولية نشوب الحريق بسبب حدوث تسرب في شبكة الغاز، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار المعمل الجنائي للمعاينة والنيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة