الجامعة الأمريكية: بدء تسجيل المواد الأربعاء والدراسة مطلع سبتمبرعضو بالبيطريين يطالب وزير الرياضة بتخصيص درجات من مبادرة دراجتك صحتك لشباب الأطباءصور.. ضبط محلين "بلاى ستيشن" مخالفين لمواعيد قرار الغلق بالمنصورةصور.. نائب محافظ بنى سويف: استمرار حملات ضبط الشارع.. وإجراءات حاسمة ضد المخالفيناستجابة لـ"اليوم السابع".. حل مشكلة حرق القمامة بحى الريسة بشمال سيناءالطفل الذي ألقى قصيدة أمام السيسي: الرئيس زي بابا حد يخاف وهو واقف قدام باباه.. فيديوكنا متجوزين.. مدير الأعمال السابق لـ هيفاء وهبي يكشف الارتباط الحقيقى بينهما.. فيديووزيرة التخطيط تكشف الهدف من مبادرة تحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحليأخبار التوك شو.. إصابة 11 على متن سفينة حربية بأمريكا.. لا جديد فى مفاوضات سد النهضة.. فك الشفرة الوراثية بـ كورونابعد توجيهات السيسي.. وزيرة التجارة والصناعة توضح شروط ترخيص السيارات الجديدة.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. مصطفى درويش يقدم وجبات بالمجان لمرضى كورونا.. فيديوإيهاب توفيق يصور «هى هى دنيا»بطلات مملكة إبليس: نقدم فانتازيا اجتماعية تمزج بين الخيال والواقعالكشف عن "أصداف" ارتداها الإنسان قبل 120 ألف سنة بالأراضى المحتلةرفع 60 طن قمامة وغلق 10 مقاهى مخالفة بسنورس في الفيومزيت الأفوكادو .. فوائد مذهلة للشعر والبشرةلطفى لبيب: أنا كاتب سيناريو فيلم عن حرب أكتوبر من 45 سنة وإسرائيل أسرت شقيقىفريق عمل فيلم "صابر وراضى" لـ أحمد آدم أجازة لمدة 4 أيامبعد ظهوره على كورنيش النيل.. الجمهور لـ علي ربيع: منور يا نجمسمية الخشاب تطالب بعمل مسلسلات درامية تخدم المجتمع

حرس الحدود ينتظر موقف المقاولون العرب لضم "عبد الرحمن جبنة"

   -  

ينتظر مسئولو نادى حرس الحدود موقف اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة لاعب فريق المقاولون العرب عقب إنتهاء إعارته من الاستمرار أو الرحيل عن قلعة ذئاب الجبل لحسم ضمه بشكل نهائى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حيث تمكن اللاعب من الظهور بشكل جيد خلال مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم .

ولعب عبد الرحمن جبنة لفريق أسوان على سبيل الاعارة فى بداية الموسم قبل فسخ التعاقد والانتقال الى حرس الحدود  لنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.  

وينتظر محمد حليم المدير الفنى لفريق حرس الحدود قرار عودة التدريبات الجماعية لبدء اختبارات اللاعبين الأفارقة والوقوف على مستواهم البدنى والفنى قبل التعاقد معهم حيث تم عرض أكثر من لاعب على الجهاز الفني للفريق من بعض السماسرة، ويأتى هذا القرار من قبل الجهاز الفنى لفريق حس الحدود من أجل المقارنة بين اللاعبين الاجانب الموجودين بالفريق حالياً وبين الذين سيتم أختبارهم للوقوف على مستوى كل منهم وإختيار الأفضل ، وتترقب الأندية المصرية إستئناف التدريبات منتصف يونيو المقبل بعد فترة تجميد قاربت على الـ70 يوماً بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم كله.

وأنشأ الجهاز الفنى لفريق حرس الحدود جروب للاعبى الفريق عبر الـ" واتس أب " لمتابعة الحالة البدنية للاعبين بصفة يومية وإرسال برامج التدريب وحرص محمد حليم على وضع برنامج يساعد اللاعبين على الحفاظ للياقتهم البدنية خلال فترة التوقف و عدم زيادة الوزن لحين العودة إلى التدريبات الجماعية و المباريات.

وأجرى محمد حليم اتصالات مكثفة مع لاعبى الفريق المصابين خلال الفترة الماضية لمتابعة التدريبات الاستشفائية التى يقومون بها خلال تواجدهم فى المنزل بعد تجميد النشاط الرياضي بسبب وباء "كورونا"، ويأتى هذا ضمن المتابعة التي يقوم بها الجهاز الفنى لمعرفة مدى الشفاء من الاصابة وموعد رفع الحمل البدنى لديهم لحفاظ على اللياقة البدنية لكل لاعب. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة