أى منهما ينظر إلى الكاميرا.. صورة حمارين وحشيين تثير الجدل على السوشيال ميدياأبرز اتجاهات طاولات السفرة فى 2020.. البلوز والذهبى أبرزها.. صورصور.. إخماد حريق بجوار كلية الزراعة فى الجيزة دون إصابات"التزييف والتزوير" يفحص أوراق وعملات مزورة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةاعرف مصير 62 ألف كمامة مجهولة المصدر ضبطتها الشرطة بالقطامية5 أطعمة يجب تجنبها لتجنب حصوات المرارةأفضل علاجات منزلية لنزلات البرد والأنفلونزاعلامات غريبة تدل على اقتراب موعد الدورة الشهريةوزيري يكشف تفاصيل خلافه مع هيفاء وهبي: "كورونا عطلت طلاقنا""بعث رسائل تهديد للفنانين".. منير مكرم يكشف سرقة هاتفهمجدي الهواري: أول حفل لمسرحية "علاء الدين" سيخصص لجيش مصر الأبيضريهام أيمن بـ"الأبيض" في أحدث جلسة تصويروفاة الفنان العراقي مهدي الحسيني بفيروس "كورونا"كندة علوش تطلب رأي جمهورها في "اللوك الجديد"فيديو - لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل: أعاني من جلطة بالمخفيديو - "ربنا يشفيني.. وشبه اعتزال".. لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن الساحةفيديو - لطفي لبيب يرد على وائل الإبراشي عن رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"فيديو - لطفي لبيب: أحتاج إلى العودة للتمثيل لأنه يؤثر على معنوياتيالجامعة الأمريكية: بدء تسجيل المواد الأربعاء والدراسة مطلع سبتمبرعضو بالبيطريين يطالب وزير الرياضة بتخصيص درجات من مبادرة دراجتك صحتك لشباب الأطباء

13 لاعباً سجلوا مع أهلي فايلر..والحاوي في الصدارة بـ 9 أهداف

   -  

تصدر وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، قائمة هدافي القلعة الحمراء، خلال النصف موسم الذي تم خوضه حتى الآن في مسابقة الدوري العام، قبل أن يتوقف النشاط الرياضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد في مارس الماضي، حيث نجح رينية فايلر في تطوير أداء أكثر من لاعب بالقلعة الحمراء منذ تولي مسئولية الأهلي في بداية الموسم.

ونجح 13 لاعباً في إحراز الأهداف بالقميص الأحمر تحت قيادة السويسري، جاء على رأسهم وليد سليمان برصيد 9 أهداف، حيث شارك صاحب الـ 35 عاماً في 24 مباراة مع الفريق الأحمر، بينما جاءت قائمة الهدافين كالتالي:

جونيور آجاي والشحات

احتل جونيور أجاي صانع ألعاب النادي الأهلي المركز الثاني، برصيد  7 أهداف، بعدما شارك مع الفريق الأحمر في 24 مباراة في مختلف البطولات كما صنع أجاي 4 أهداف أخرة لزملائه بالفريق، وتساوى حسين الشحات مع أجاي في هذا المركز بنفس الرصيد من الأهداف وبنفس الرصيد من الأسيستات أيضاً.

علي معلول

احتل علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر المركز الثالث برصيد 5 أهداف، كما صنع 7 أخرى لزملائه بالفريق خلال مشاركته في 20 مباراة.

محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي

جاء محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي صانعا ألعاب الأهلي في المركز الرابع برصيد 5 أهداف، إلا أن قفشة شارك مع الأهلي في 22 مباراة بينما شارك رمضان صبحي في 9 مباريات فقط.

مروان محسن وكهربا وأحمد الشيخ

جاء ثلاثي الفريق الأحمر، مروان محسن، محمود عبد المنعم كهربا، وأحمد الشيخ في المركز الخامس برصيد 4 أهداف.

عمرو السولية وديانج وبادجي

احتل عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي المركز السادس برصيد  3 أهداف، فيما جاء أليو ديانج في المركز السابع برصيد هدفين وأليو بادجي في المركز الثامن والأخير برصيد هدف واحد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة