الأزهر قادمكيف سيتم استثمار كورونا لصالح الحضارة الرأسمالية العالمية؟ليلى بنت السوليةحروب التصدىملاحظات إضافية حول التدخل التركى فى ليبياكينان مالك يكتب: «آيا صوفيا».. مزيج فريد يرغب أردوغان فى محوه من التاريخمن يدير العالم الآن؟ هل تفعلها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة؟الأندية ومراكز الشباب (2)الاحتقانعشرون عامًا من المغامرات مع مجلس النواببعد تألقه أمام كريستال بالاس: تريزيجية يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد.. شاهددونجا يهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده.. شاهدبعد غياب 14 عاما.. فريق قادش يعود إلى الدوري الإسبانيمواعيد مباريات اليوم الاثنين 13 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"المؤشر نيكى يرتفع 1.35% فى بداية التعامل بطوكيوكورونا يخفض إيرادات السكك الحديد إلى 89.9 مليون جنيه مايو الماضىغرفة الطباعة والتغليف: ارتفاع خامات إنتاج الأكواب الورقية يضاعف أسعارهافرنسيات يخرجن فى احتجاجات ضدّ تعيين وزيرى الداخلية والعدل.. فيديو"بيتفاءلوا بيها".. شاهد.. هندوس يحملون الأفاعى على أكتافهم

أحمد مجاهد : عدم خوضى انتخابات اتحاد الكرة قرار نهائى

   -  

أكد أحمد مجاهد ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الفكرة القدم المصري انشغلت بالأحوال اليومية لاتحاد الكرة لمدة 6 أشهر ، مضيفاً أن تطبيق تقنية الفار شابه بعض الخلافات بين اللجنة الخماسية والجهة الإدارية ، مشيراً إلي أن إن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، كلف اللجنة الخماسية ب 5 مهام فقط لإدارة شئون اتحاد الكرة

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق في تصريحات تليفزيونية ، إن اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تسمي لجنة التطبيع وفقا للوائح فيفا ، واللجنة المؤقتة مكونة من مجموعة من الموظفين في الاتحاد الدولي فيفا مقابل أجر وفقا لعقود بين فيفا والأعضاء ، بحيث يتم التوقيع على عقود توظيف في الفيفا مقابل أجر مادي .

وواصل أحمد مجاهد حديثه قائلاً توظيف الأعضاء يكون لمدة في الغالب لا تصل الى مدة سنة وهى عبارة عن 4 او 6 شهور مثلا ، علاوة على أنه من حق الفيفا انهاء عمل اللجنة في أى وقت ومن المفترض انتهاء عملها في 31 يوليو أو حسب إتمام التكليفات والمهام الموكلة اليها .

وأضاف مجاهد  "لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة سواء تم تطبيق بند الـ 8 سنوات أو إلغائه، وسأبتعد هذه الدورة لكي أشاهد وجوه جديدة ودورها فى إدارة الكرة فى مصر".

وأضاف: " لا أظن ترشح أحمد شوبير على مقعد رئاسة اتحاد الكرة أمام هاني أبوريدة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة