النيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى لتحدد مصير عاطل متهم بحيازة حشيش بمدينة نصرفتاة ترفض رد شبكة بـ200 ألف جنيه.. وخطيبها: رفضت الحضور لمقر الحفلالاتحاد العربى للصناعات الجلدية يوقع بروتوكولا مع شعبة دباغة الجلود بالقاهرةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق قبل عيد الأضحىطائرة نقلته لـ مستشفى المعادي العسكري.. ابنة مكرم محمد أحمد: حالته مستقرة.. ومؤسسات الدولة ساندتنا.. فيديوالمندوه الحسيني: التعليم عن بعد يكلف المدارس نحو 2 مليون جنيه.. فيديولنجاح تحويلها إلى العمل بالغاز الطبيعي.. رئيس شركة غاز تك: كفاءة محرك السيارة يجب أن تتعدى 70%.. فيديودراسة تكشف: الالتهاب المتزايد وفرط نشاط جهاز المناعة يسرع بالشيخوخة10 حقائق لا تعرفها عن مرض السل منذ بداية ظهوره10 % بالشرق الأوسط وأفريقيا.. توقعات بدخول 7 آلاف طائرة خاصة جديدةالسكك الحديدية تعلن موقف تأخيرات القطارات اليوم.. تعرف عليهااليوم .. استئناف العمل بمكاتب التأهيل الاجتماعىتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء"أوبر بلاك" .. خدمة جديدة فى النقل التشاوري لأول مرة في القاهرةانتهاء موسم توريد القمح المحلى من المزارعين لموسم 2020 اليومكتاب "الإبحار فى الخليج العربى وعمان" رصد لمجتمعات السفن الشراعيةالعدد 162 من مجلة "شاعر المليون".. يحتفى بـ جائزة خالد الفيصلغرفة السياحة تكشف عدد المتدربين بالقطاع خلال عام ونصفإصابة العشرات في حادث تصادم قطارين بعاصمة التشيك"خبير جيولوجيا"يكشف حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضة

وعكة صحية مفاجئة لفتحي نصير ونقلة للعناية المركزة

   -  


تدهورت الحالة الصحية لفتحي نصير نجم الأهلي والكرة المصرية السابق في الساعات الأخيرة ،حيث يعاني من التهاب رئوي حاد وتم نقله للعناية المركزة بأحد المستشفيات، ويٌعد فتحى نصير نجم الأهلى والمدير الفنى السابق للجبلاية حالة فريدة من نوعه بين أبناء جيله، خاصة أنه اتجه إلى التدريب وهو فى سن صغيرة، حيث اعتزل قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وكان نصير يلعب بين صفوف ناشئى النادى الأهلى، وطالبا بكلية التربية الرياضية، وتدرج فى صفوف الفريق حتى نكسة 1967، وقتها كان عمره 19 عاما، وتوقفت الكرة بالتزامن مع إصابته بقطع فى الغضروف، وكانت هذه الإصابة فى تلك الفترة دون جراحات أو علاج، ما يستدعى أشهر كثيرة للعلاج قد تصل إلى سنة، فقام عبده صالح الوحش باستدعاء اللاعب وطالبه بالاعتزال، والاتجاه إلى التدريب ليكون أصغر مدرب فى مصر.

فى البداية صُدم نصير من طلب الوحش، ولكنه اقتنع فى النهاية، وبعد عامين انضم إلى مدربى الناشئين ويبلغ من العمر 21 عاما، حتى أصبح رئيس قسم الكرة بالثانوية الرياضية، والمسئول عن اختيار المواهب المتقدمة للمدرسة، والتى كان من بينهم الخطيب وإكرامى ومصطفى يونس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة