إسماعيل مختار: عروض "بيت المسرح" تعود من جديد الخميس المقبلمديرة القومي للترجمة: التعليم الجامعي لا يكفي وحده لإخراج مترجم متمكنالقومي للطفل يصدر المجلد الثاني "هؤلاء كتبوا للأطفال"تعرف على مواعيد مباريات اليوم "السبت الأوروبي المتنوع" والقنوات الناقلةصلاح أساسياً في تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بيرنلي بالبريميرليجوزير الرياضة يوضح موقف مصر من استضافة نهائي دوري الأبطالتقرير.. ليفربول يسعى لتحطيم 5 أرقام قياسية قبل نهاية بريميرلجأسعار الذهب العالمية تتراجع من أعلى مستوى لها في 9 أعوامالسعودية ترفع أسعار الوقود بنسب تصل إلى 31.6% في شهر يوليوالقبض على 272 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعضبط 116 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينهكذا يؤثر فيروس كورونا على الجسم بأكملهاضحك للدنيا.. المتفائلون أقل عرضة لاضطرابات النوم بنسبة 70%تليجراف: اكتشاف دوائين لعلاج فيروس C يقللان من تكاثر كورونامتى يكون العزل الذاتى سببا للإصابة بالفيروسات التاجية؟القوى العاملة: 625 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يصلون اليوممرصد الإفتاء: تنظيم داعش يعود لاستقطاب أبناء الطبقات المتوسطة والغنيةالقوى العاملة: تعيين 193 شاباً بالغربية بينهم 6 من ذوى الهممالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةصور.. جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الفرق النهائية.. الدفع بـ 10 كبائن تعقيم

خلال تفقده للأعمال بها.. محافظ القليوبية: تسليم مستشفى الخانكة المركزي خلال شهر.. صور

   -  
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية، اليوم، بدأها بتفقد مستشفي التأمين الصحي ببنها للاطمئنان علي تقديم الخدمة الصحية، والاطمئنان على توافر كافة الإجراءات الوقائية للأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى؛ حفاظا على سلامتهم مع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وكذلك توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية الكافية.

واستمع المحافظ من مدير المستشفى عن الإجراءات الطبية المتبعة في التعامل مع أي حالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا أو الحالات الإيجابية وكيفية التعامل معها.

وأشاد بجهود الأطباء والتمريض في مهمتهم الإنسانية، موجها باستمرار الاهتمام والعناية بكافة الحالات والشكاوى الواردة مع تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم خاصة بطرقات المستشفى ودورات المياه حفاظا على صحة الأطقم الطبية والمرضى والعاملين.

كما تفقد المحافظ، مستشفي الخانكة المركزي، بتكلفة 220 مليون جنيه، ويضم  110 أسِرَّة إقامة وعيادات خارجية وصيدليات ومعمل تحاليل وغرف عمليات و22 جهاز غسيل كلوي، حيث بلغت نسبة التنفيذ حوالي 95% وجار العمل على قدم وساق لتسليم المستشفي خلال شهر.

وأوضح المحافظ، للقائمين علي التنفيذ، أن المحافظة تمر بظروف تحتاج إلى التكاتف؛ من أجل المرور بها وذلك من خلال تكثيف العمل علي مدار 24 ساعة لتسليم المستشفي، لتسهم في تقديم الخدمة الصحيه خلال فترة انتشار فيروس كورونا وتزايد الحالات.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بالمتابعة والتواصل الفوري مع غرفة عمليات المحافظة والإبلاغ عن أي حالات مرضية أخرى تحتاج إلى تدخل عاجل من المحافظة  لتوفير العناية الطبية اللازمة  لها خاصة التي لا يتوفر التخصص الطبي لها بمستشفيات المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة