هدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. مَنْ "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟المحمدي: تريزيجيه سيكون له دوراً إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إغاء حظر سيتيعبد الحفيظ لمصراوي: فايلر فضَل البقاء في القاهرة.. وحمدي فتحي جاهز للمشاركةمصدر يوضح لمصراوي.. ما هو نظام نقاط الأندية؟.. وسبب رفض انتخابات اتحاد الكرةبينهم حلمي وراغب.. مشاهير يشاركون في الحملة الدعائية لإطلاق أول مسبار عربي للمريخإسلام خليل يطلق "أثيوبيا عايزة إيه" بمشاركة الراحل شعبان عبدالرحيم.. ويكشف التفاصيلمي كساب مدافعة عن يوسف الشريف: "مضايقكم أوي كدا ليه"؟بعد تأجيلها مرتين.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام" غدًابدأت بالإهانة وانتهت بـ13 سنة سجن.. ماذا حدث بين نجم حريم السلطان وحبيبته؟وزير المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي قبل نهاية يوليو«النقد الدولي» ينظم جلسة حول التوقعات الاقتصادية بـ«الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» ما بعد كورونا‎ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا وأفخر بالانتماء إليهأليو ديانج : التتويج بدوري أبطال إفريقيا حلم كبير للجيل الحالي في الأهليمدرب بورنموث : قادرون على المفاجأة والبقاء في البريميرليجالإسماعيلي يُجري فحوصات كورونا لفريقي كرة اليد والخماسيكواليس البرنامج التدريبي للاعبي الإسماعيلي اليومتدريبات قوية لحراس الإسماعيليديانج : فايلر يمتلك قدرات فنية ونتعلم الجديد منه بشكل يوميالقضاء البرتغالي يلاحق نجل كريستيانو رونالدو لقيادته دراجة مائية

تسجيل 29 حالة جديدة بفيروس كورونا في السويس وارتفاع الحالات إلى 338

   -  
فيروس كورونا

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة السويس، عن تسجيل 29 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة ، اليوم الأربعاء، موزعة على مستشفى الحميات والمستشفى العام ومستشفى الصدر ومستشفى التأمين الصحى والحالات البسيطة، يتم عزلها بالمنزل وحالة وفاة واحدة.
وأضاف بيان مديرية الصحة، الذى صدر اليوم، أن إجمالي عدد المصابين وصل إلى 338 حالة فيما بلغ عدد الوفيات 19 حالة.
وأشار البيان، إلى أن الحالات الخاضعه للعلاج حتى الآن 207 حالات و 83 حالة شفاء خرجوا من مستشفيات العزل الموزعين عليها على مستوى الجمهورية .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة