أمين عام الدعوة: الكلمة الطيبة صدقة وهى جواز سفر صاحبها للجنة.. فيديوالبيئة: كمية النفايات الطبية في الفترة الأخيرة كبيرة جدًا..فيديوعبد المنعم صلاح: تطوير عين الصيرة بتكلفة 280 مليون جنيه.. فيديولهجرة الطيور.. وزيرة البيئة تكشف حقيقة إغلاق محطات الرياحتعرّف على موقف «فايلر» من عودة «أزارو».. ورحيل «بادجي» و«جيرالدو»مدرب بورنموث يؤمن بإمكانية تحقيق مفاجأة أمام مانشستر سيتيالمحمدي: الأهداف تمنح تريزيجيه الثقة وسيكون له دور في بقائنا بالدوريبرشلونة يُعلن عن قميصه للموسم الجديدكلوب في ظهور صلاح الـ 150: «كنا محظوظين بالتعاقد معه»«الاستئناف» تبدأ التحقيق في بلاغ الخطيب ضد مرتضى.. وجلسة استماع لـ«بيبو» خلال ساعاتبرشلونة يعتزم إعارة «أومتيتي»رئيس نادي طنطا: الاستغناء رسميًا عن لاعبى منتخبي أوغندا والجابونمطران لوس انجلوس يعلن وقف صلوات القداس مرة أخرى بسبب كوروناالأوقاف: 30 مليون جنيه لإنشاء مسجد التجلى بسانت كاتريننقابة الأطباء تنعى الشهيد رقم 112 الدكتور هانى نعيم سدراك بعد وفاته بكوروناكيف تستعلم عن صدور بطاقات تموين للأسر المستفيدة من تكافل وكرامة؟الفتوى: يحق لجهاز تنظيم إدارة المخلفات منح علاوة تشجيعية للمنتدبين كليًّاالسياحة تعلن عن منحة تدريبية على منصة lobestr Inc العالمية فى صناعة الضيافةوزير العدل يفعل سلطته في ترشيح القضاة لمحكمة النقض بعد توقف 25 عاماًغرفة المنشآت السياحية تطالب وزارة السياحة برفع نسبة إشغال المطاعم

تعافى 3 حالات إصابة بكورونا ومغادرتهم مستشفى الصدر ببنى سويف

   -  

أعلن الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، عن تعافى 3 حالات من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومغادرتها مستشفى الصدر، اليوم الأربعاء، بعد تلقيها العلاج اللازم ضمن بروتوكول وزارة الصحة و المنظمة العالمية بإشراف من الدكتور إفرام ماجد مدير مستشفى الصدر وبرفقته الطاقم الطبى " أطباء، تمريض، صيادله، فنيو معمل، وعمال" .

وأشار وكيل وزارة الصحة بنى سويف، إلى أن جميع الطاقم الطبية العاملة بمستشفيات المحافظة تبذل جهودا ملحوظة فى استقبال المواطنين وإجراء التحاليل والمسحات والأشعة اللازمة، وتقديم العلاج اللازم للحالات المصابة ومتابعتها حتى التعافى والمغادرة إلى منازلهم.

من جانبه هنأ الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف المتعافين من الفيروس من أبناء المحافظة وكل المصريين، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، وأن يعم الخير على جموع الشعب المصري، وداعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا شعبا وقيادة، وأن نعبر من هذه المحنة أقوياء ومنتصرين ويد واحدة فى مجابهة الأزمات.

وأكد محافظ بنى سويف على أن كافة أجهزة المحافظة لا تدخر جهدا وتبذل كل مافى وسعها لمجابهة تداعيات تلك الأزمة ضمن خطة الدولة الشاملة فى مواجهة الفيروس مشيرا إلى أنه تم الاستعداد بالشكل المطلوب للتعامل مع أية سيناريوهات محتملة، وكل الأجهزة بالمحافظة مستعدة تماما لتنفيذ مهامها ومسئوليتها حتى نعبر الفترة الحالية ونجتاز الأزمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة