100 مليون رأس.. أحمد موسى: ماشية إثيوبيا تستهلك نفس حصة مصر والسودان من المياهأحمد موسى يشكر رئيس الوزراء بعد توفير تعويضات لمتضرري حريق خط المازوتأحمد موسى منفعلا على الهواء: أثيوبيا بدأت فى بناء السد 2011الوطن الأزرق.. أسامة عبد العزيز يكشف مخطط أردوغان في السيطرة على البحرين المتوسط والأسودبعد غنائه اسلمي يا مصر.. محمد محسن: أحب إحياء أغاني التراث العظيمأحمد موسى: الفترة الحالية تحتاج إلى الاصطفاف والوقوف مع الدولةالاتحاد العام لعمال مصر: مجلس الشيوخ هدفه مساندة ودعم "النواب"ننسق مع وزارة التعليم .. حماية المستهلك: نتلقى شكاوى أولياء الأمور حول مصروفات المدارس الخاصةللحد من كورونا.. روبوت طباخ يعمل في خدمة المقاهي |فيديوصمام أمان.. ناجي شهود: أمريكا تعلم أن مصر تقبل التفاوض ولا تخضع للأوامر ..فيديو"السلاح" يجري مسحة للاعبي المنتخب قبل خوض معسكر بالغردقة| صوراتحاد السلاح يعلن عن مسابقة لتصميم شعار بطولة العالم للناشئين والشباب بمصرباهر المحمدي: الجماهير هي من صنعت اسمي وسنقاتل للتتويج بالبطولة العربية ولا ألتفت للشائعات"مسحة كورونا" الثالثة للاعبي الزمالك سلبيةضد أرسنال.. محمد صلاح يخوض مباراته رقم 150 بقميص ليفربول"العدل": تفتيش مفاجئ على الإدارات القانونية بالهيئات العامة وشركات قطاع الأعمالهيئة الصحة فى الاتحاد الأوروبى تدرس مخاطر انتشار فيروس كورونا فى الهواءالصحف العالمية تسلط الضوء على اكتشاف مومياوين عاشا زمن كليوباتراوفاة راشد المعاودة أحد رواد الثقافة والمسرح فى البحرينفي عيد ميلاده.. هيثم شاكر: "٣٧ سنة ستر وكرم كبير من ربنا"

"زراعة الغربية": توريد 124 ألف و361 طن قمح للشون والصوامع

   -  

أعلن المهندس علي عبد الجواد وكيل وزارة الزراعة بالغربية، أنه تم توريد 124 ألف و361 طن و 182كيلو قمح حتي اليوم من خلال اللجنة العليا المشكلة برئاسة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية حيث بلغ ما تم توريده لشركة المطاحن 81 طنا و786 كيلو وما تم توريده للشركة المصرية بلغ 84 طنا و36 كيلو وما تم توريده للبنك 232 طنا و514 كيلو.

وأكد "عبد الجواد"، أنه تم الانتهاء من حصاد المساحة المنزرعة من محصول القمح لهذا الموسم بالكامل والتي تبلغ 130 ألفا و703 فدادين.

وناشد وكيل وزارة الزراعة بالغربية، المزارعين، باتباع تعليمات التوريد والاستلام، منعا للتكدس أمام مواقع الاستلام، فى ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

يذكر أنه قد تم تشكيل اللجان الخاصة باستلام محصول القمح، وهي مكونة من مندوب عن مديرية الزراعة، ومندوب عن مديرية التموين والتجارة، ومندوب من هيئة سلامة الغذاء، وأمين الموقع التخزيني، ومندوب عن الجمعية القبانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة