شاهد.. حماية المستهلك يضبط 207 مخالفات في أسبوع بـ15 محافظةالسيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسي للكلية الفنية العسكريةرئيس الوزراء يتفقد إحلال وتجديد البنية التحتية بطريق السادات بأسوانرئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحية بأسوانصور.. ننشر تفاصيل الحصول على مدفن بجبانات وادي الراحةاليوم.. اجتماع الصلاة الأسبوعي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندريةالليلة..القمص آبرام اميل يعقد درس الكتاب المقدس بالاسكندريةرئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحى وتطوير المحطة باسوانأسامة كمال : لولا تحملى مسؤولية وزارة البترول لسقطت في قبضة الإخوانرئيس الوزراء يتفقد محور بديل خزان أسوان بتكلفة 1.5 مليار جنيهعلاج كورونا مصريقراءة مختلفة.. هل تمهد تركيا لقبول المبادرة المصرية؟!التليفزيون المصري.. 60 سنة إبداعوزيرة التضامن: استئناف العمل بمكاتب التأهيل الاجتماعي غدًارئيس الوزراء يتجول بمتحف النوبة.. ويطمئن على الالتزام بالإجراءات الاحترازيةمحافظ القليوبية يبحث تطوير المراكز التكنولوجية والتحول الرقمي بالمدن والقرىوزيرة البيئة تناقش مع محافظ جنوب سيناء آليات تحويل شرم الشيخ لمدينة خضراء«الزراعة»: نستهلك 10 آلاف طن مبيدات سنويًا.. والإنتاج المحلي يغطي 33% من احتياجاتنا«التموين»: انتهاء موسم توريد القمح غدًا.. وسداد 16 مليار جنيه مستحقات للمزارعينمدبولي يتفقد أعمال مشروع إحلال وتجديد البنية التحتية بطريق السادات بمدينة أسوان

فريدة الشوباشى: أفضل ما فى الدولة هذه الفترة صراحتها

   -  

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى إن الدولة كانت في منتهى الأمانة والصدق والحفاظ على المواطنين، وجماعات الشر تستهدف القضاء على المصريين.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة مع الإعلامية لما جبريل المذاع على قناة إكسترا نيوز: لابد أن يكون هناك حظر جزئى وإذا طبق الحظر الكلى كيف نستطيع توفير الطعام، لابد من الاهتمام بالتباعد الاجتماعى ومساعدة الدولة للتعايش مع أزمة كورونا وعدم الالتفات للدعاوى والمنشورات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى، والمخلصون يرون الجانب المضيء والإيجابى، أما قوى الشر فلا ترى سوى الشر ولا يريدون لنا سوى الموت والضرر.

وتابعت: على كل مواطن أن يثق في الحكومة والمعلومات التي تقدمها له وأن نكون أكثر حذرًا وحرصًا على أولادنا وعائلاتنا،، ومسئولية المواطن قبل الدولة الدولة تعطى النصائح من خلال متخصصين والمواطن هو الذى يطبق تلك النصائح، والمسئولية الأولى تقع على عاتق المواطن.

وأكملت: من الملاحظ في الشارع ان الناس التزمت بالكمامة وتراعى التباعد الاجتماعى من الواضح أن زيادة الأعداد زادت من الوعى لدى المواطنين، أفضل ما في الدولة هذه الفترة أنها صريحة فهى تخير المواطن إذا استطعت  البقاء في المنزل فلتبقى أما إذا نزلت لتدور عجلة الإنتاج مع مراعاة الإجراءات الاحترازية تستطيع النزول.

وأكدت أن مصر تتعامل مع قادة الدول الكبرى بالعالم والذين يشيدون بتعامل مصر مع الأزمة وهم على ثقة بأن مصر ستتجاوز الأزمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة