كونتي: سأرحل لو عملي لا يعجب إنترالكشف عن قميص برشلونة للموسم الجديدكلوب: محظوظون لظهور صلاح في هذا العدد الكبير من المبارياتهدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. مَنْ "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟المحمدي: تريزيجيه سيكون له دوراً إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إغاء حظر سيتيعبد الحفيظ لمصراوي: فايلر فضَل البقاء في القاهرة.. وحمدي فتحي جاهز للمشاركةمصدر يوضح لمصراوي.. ما هو نظام نقاط الأندية؟.. وسبب رفض انتخابات اتحاد الكرةبينهم حلمي وراغب.. مشاهير يشاركون في الحملة الدعائية لإطلاق أول مسبار عربي للمريخإسلام خليل يطلق "أثيوبيا عايزة إيه" بمشاركة الراحل شعبان عبدالرحيم.. ويكشف التفاصيلمي كساب مدافعة عن يوسف الشريف: "مضايقكم أوي كدا ليه"؟بعد تأجيلها مرتين.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام" غدًابدأت بالإهانة وانتهت بـ13 سنة سجن.. ماذا حدث بين نجم حريم السلطان وحبيبته؟وزير المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي قبل نهاية يوليو«النقد الدولي» ينظم جلسة حول التوقعات الاقتصادية بـ«الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» ما بعد كورونا‎ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا وأفخر بالانتماء إليهأليو ديانج : التتويج بدوري أبطال إفريقيا حلم كبير للجيل الحالي في الأهليمدرب بورنموث : قادرون على المفاجأة والبقاء في البريميرليجالإسماعيلي يُجري فحوصات كورونا لفريقي كرة اليد والخماسيكواليس البرنامج التدريبي للاعبي الإسماعيلي اليوم

برلماني تونسى: نسعى لسحب الثقة من الغنوشى لأنه خان الشعب

   -  

قال مجدى بوزينة، عضو مجلس النواب التونسى، إن الجلسة كانت ساخنة ونحن الآن بشأن التصويت على اللائحة ونحن نحاسبه على تخابره مع جهات خارجية وخرقه للدستور ونحن بصدد مساءلته ومن الممكن أن تنتهى بسحب الثقة من الغنوشى وهذا مطلب شعبى وغضب شعبى وستكون اللائحة ملزمة للبرلمان التونسى بعدم التدخل في الشأن الخارجي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة مع الإعلامية لما جبريل المذاع على قناة إكسترا نيوز: اليوم ستكون الخطوة الأولى لسحب الثقة وإجراءات سحب الثقة ليست سهلة ونعول على بقية النواب لأن الغنوشى خان الثقة خان الشعب العربى خان الشعب الليبى وخان الشعب التونسى ولن  نسمح له بتلويث السمعة التونسية معظم الكتل النيابية عبرت عن رأيها ورغبتها في سحب الثقة والكتل المدنية تطالب بسحب الثقة منه.

وأكد أن التنظيم الإخوانى لوث الأوضاع في تونس ويعمل على أجندات خارجية، ونحن بصدد جمع إمضاءات من الشارع التونسى واليوم مئات الآلاف مضوا على سحب الثقة من الغنوشى وننتظر أن تصل الإمضاءات إلى مليون توقيع، وتابع: سنسعى إلى جمع 109 توقيعات لسحب الثقة من الغنوشى وتعويض البرلمان ببديل له.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة