حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى500 طلب عضوية جديدة بفرع 6 أكتوبر لنادى الزمالك في أول يوم لتقديم الطلباتتدريبات انفرادية وبروتوكول علاجي للثنائي المصاب بكورونا في أسوانالإنتاج الحربى يتدرب على فترتين فى معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريعبد الغني: المنتخب يتابع طاهر باستمرار وأحذره من أمرين بعد الانضمام للأهليحبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقيةريكاردو يكشف أسباب خسارة الأهلي للقب الدوري 2008الزمالك يفاوض فرجاني ساسي لتجديد عقدهمدرب الإسماعيلي السابق: الأهلي لم يطلب عبالله العيد في وجوديالاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا حال اعتذار الكاميرون

وفاء عامر تعلق على تكالب الناس على شراء السلع.. خد اللي يكفيك

-  
وفاء عامر

علّقت الفنانة وفاء عامر على العديد من الموضوعات خلال فيديو بث مباشر لها بالإجابة عن بعض الأسئلة والأزمات التي واجهتها خلال أزمة كورونا. 

واستغاثت وفاء عامر من عدم توافر المنتجات والمستلزمات الطبية بالمستشفيات وتكالب الناس على شرائها وشراء السلع قائلة "الحذر لا يمنع القدر، اللي ربنا كاتبه يشوف هيشوف وأنا مضطرة ألبس كمامة قماش علشان الكمامات مش موجودة في الصيدليات فبضطر أرش عليها بالكحول".

وأضافت: "عدم توفرها نتيجة تكالب الناس عمال على بطال خد اللي يكفيك من الأرز واللحمة والفراخ والسمك مش لازم تعمل عندك خزاين يعني انت مش ضامن إذا كنت هتاكلها بكرة ولا لأ".

واستطردت علاقة الشعب المصري بالشعب الكويتي والعلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين والتي تتأثر بكلام بعض من يسعون وراء المشاهدات والشهرة.

إقرأ أيضًا:لن نتأثر بالتفاهات.. وفاء عامر تستغيث من عدم توفر الكمامات بالصيدليات

وأكدت أن الفنانة رجاء الجداوي بحالة مستقرة قائلة: "مدام رجاء الجداوي بخير بطلوا اشاعات ومتستعجلوش على موت الفنانين حرام يعني متستعجلوش  كل حاجة بإيد ربنا سبحانه وتعالي وهو قال" واذا مرضت فهو يشفين احنا" مش هنقعد نهاتي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة