الأوبرا تعلن تأجيل حفل «الكينج».. و«النافورة» يستقبل أوركسترا القاهرة السيمفونىإصابات «كوفيد - ١٩» عالميا تقترب من 13 مليونًارئيس مالى يحل المحكمة الدستوريةالعالم يسخر.. «كاريكاتير»حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى500 طلب عضوية جديدة بفرع 6 أكتوبر لنادى الزمالك في أول يوم لتقديم الطلباتتدريبات انفرادية وبروتوكول علاجي للثنائي المصاب بكورونا في أسوانالإنتاج الحربى يتدرب على فترتين فى معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوريعبد الغني: المنتخب يتابع طاهر باستمرار وأحذره من أمرين بعد الانضمام للأهليحبس المتهم بمواقعة فتاة وإنكاره نسب نجلته بالدقهليةمستشفى قنا العام يعلن خروج 10 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونارغم نضوب المياه.. بئر مياه عين الدار مازالت تروي قلوب أهالي الحي بالخارجة القديمةحلم يراود أبناءها.. العسيرات قرية حائرة بين مدينتين في سوهاجأحمد ناجي ينصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزيطارق مصطفى عن أزمة اتحاد الكرة مع بيراميدز : منتخب مصر أكبر من أي نادِطارق مصطفى : الزمالك الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي.. وحصلت على 3 بطولات إفريقية

نحتاج مواصلة الالتزام.. نبيل الحلفاوي يعلق على بيان الصحة.. شاهد

-  
نبيل الحلفاوي

علّق الفنان نبيل الحلفاوي على بيان وزارة الصحة والسكان ونزول أعداد الإصابة بفيروس كورونا لليوم الرابع على التوالي. 

وغرّد نبيل الحلفاوي عبر تويتر قائلا: "‏هل بدأ هبوط المنحني بما يعني أن الذروة كانت الأسبوع الماضي؟  أم أن الالتزام بالكمامات بدأ يظهر أثره؟ أم سبب آخر؟ ننتظر إفادة المتخصصين".

وتابع "ملحوظة: ما زالت الأرقام عالية وتشكل ضغطا على المنظومة الصحية ونحتاج مواصلة الالتزام بالاحتياطات المشددة".


إقرأ أيضا : العالم لم يتحمل توابع الغلق.. نبيل الحلفاوي يوضح سبب عدم تطبيق حظر التجول بالنهار. 


وسجلت وزارة الصحة المصرية اليوم 109‪7 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و36 حالة وفاه وارتفعت حالا الشفاء والخروج من المستشفى لتصل إلي7350حالة  حتي الأن.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة