لطفى لبيب: أنا كاتب سيناريو فيلم عن حرب أكتوبر من 45 سنة وإسرائيل أسرت شقيقىفريق عمل فيلم "صابر وراضى" لـ أحمد آدم أجازة لمدة 4 أيامبعد ظهوره على كورنيش النيل.. الجمهور لـ علي ربيع: منور يا نجمسمية الخشاب تطالب بعمل مسلسلات درامية تخدم المجتمعياسمين صبري تتصدر تريند تويترجون سينا يساند إميتاب باتشان ونجله بعد إصابتهما بفيروس كوروناأصالة تعلن انتهاء التحضير لألبومها الجديد وتوجه رسالة لـ سهمرحمة حسن تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لهاوفاة فنان عراقي شهير بفيروس كورونا.. تفاصيل"إسكان البرلمان": لن نسمح بعودة مخالفات البناء.. وقانون التصالح هدية للمخالفين48 رحلة طيران نقلت السياح من 4 دول لمدينتى شرم الشيخ والغردقة خلال 13 يوماالأوبرا تعلن تأجيل حفل «الكينج».. و«النافورة» يستقبل أوركسترا القاهرة السيمفونىإصابات «كوفيد - ١٩» عالميا تقترب من 13 مليونًارئيس مالى يحل المحكمة الدستوريةالعالم يسخر.. «كاريكاتير»حلقة نادرة لـ"رجاء الجداوي ومدحت العدل" من المغرب على نايل سينما الخميس المقبل‎"فضل شاكر يعيد إنتاج أغنية "وحشتوني" بقالب جديدأمين "المعلمين" يشدد على ضرورة إنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةبرلماني يطالب القطاع الخاص بمشاركة الدولة في القضاء على العشوائياتمعسكر بيراميدز يمنع إنبى من خوض ودية استعدادا للأهلى

بعد تقليده لـ مبروك عطية.. مدحت العدل يعد حسين نصار بعمل فني قريبًا

-  

وعد الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، حسين نصار نجم التيك توك والذي يعتبر أهم نجوم السوشيال ميديا في تقليد المشاهير التعاون معه في عمل فني قريبًا.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للعدل في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة CBC، أثناء استضافة البرنامج لـ حسين نصار، حيث أكد الكاتب أنه شاهد عدد من المقاطع لنجم تقليد المشاهير ومعجب جدًا بأدائه.

تابع العدل أنه يرى في "نصار" ممثل جيد وجميل ولديه موهبة يجب الجري خلفها، وفي العام الجديد سيكون هناك عمل معه ويتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.


من جهته، سرد نصار قصة بداية دخوله لعالم تقليد المشاهير عن طريق الفيديوهات، حيث أكد أنه يحب التمثيل بشكل كبير ولكن الفترة الأخيرة توقفت ورش التمثيل بسبب تفشي فيروس كورونا ما جعله يتجه إلى الفيديوهات بتشجيع ودعم من أهله، متابعًا أن زوجته في البداية كانت ترفض فكرة تمثيله واحترم رغبتها ولكنهما اتفقا على أن يعمل في مجال الإعلانات.

يذكر أن حسين نصار اشتهر بتقليد عدد من المشاهير على تطبيق تيك توك، وخاصةً تقليده للشيخ مبروك عطية أثناء تعامله مع مشاكل السيدات التي تعرض عليه على الهواء مباشرة.

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا وتقدمه مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة على CBC.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة