القصة الكاملة لاعترافات زوجة ويل سميث بخيانته على الهواء مباشرة: «كان يحتاج للمساعدة»هشام توفيق يطرح على جمعية رجال الأعمال فرص الشراكة مع القطاع الخاصهيئة البريد تحذر العملاء من صفحات مزيفة لها على مواقع التواصل الاجتماعيوفد من "تنمية المشروعات" يزور الشرقية.. وخطة للنهوض بالمشروعات الصغيرةصندوق النقد: رياح معاكسة تدفع اقتصاد الدول العربية للانكماش 5.7% في 2020بشرى تنفى خروج عمرو منسى وكمال زادة من مهرجان الجونةإدريس ألبا يكشف تأثير فيروس كورونا على حالته العقلية.. اعرف القصةإصابة المغنية العالمية كارول جي بفيروس كوروناأسمهان حياة قصيرة وأحداث ساخنة..أسرار النبوءات ومحاولات القتل والانتحارتعرف على سعر "مايوه" كاتي بيري الخاطف للأنظار في ماليبو من تصميم Eresبشرى تنشر فيديو نادر من طفولتها تتحدث فيه عن أم كلثوم فى فيلم تسجيلى عالمىمحمد سلطان يتحدث عن الصداقة القوية بين أسمهان وفريد الأطرشتعرف على نتيجة المسحة لـ 26 موظفاً يعملون مع أميتاب باتشان.مروة الأطرش : موت أسمهان لم يخرج من الباب الملكى.. فيديوإيقاف برنامج أطفال سعودي لبث مقدمه محتوى يخالف تعاليم الشريعة..اعرف التفاصيلالجريدة الرسمية تنشر 3 قرارات جمهوريةفي رسالة بخط يده.. مدبولي يقدم الشكر للأطقم الطبية في مستشفى أسوان التخصصيتفعيل خدمة الخط الساخن لاستقبال شكاوى وبلاغات البناء المخالف بالمنوفيةوزير التعليم العالي يتفقد العمل بمجمع كليات الطب في السويستعليم مطروح: غياب 25 طالبا عن أداء امتحان اللغة الفرنسية في امتحانات اليوم

مطران شبرا الخيمة: إصابة 3 كهنة بكورونا أحدهم فى المستشفى

   -  

أعلن الانبا مرقس مطران شبرا الخيمة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية إصابة ثلاثة كهنة بالايبارشية بفيروس كورونا المستجد، وأوضح المطران في تصريحات صحفية أن اثنين منهما يتلقون العلاج بالمنازل بينما الثالث فى المستشفى.

ونصح المطران باتباع إجراءات الصحة والتباعد وارتداء الكمامة والوعى بخطورة الأم مطالبًا أن يرفع الجميع قلوبه لله لكى يرفع الوباء .

وكانت الايبارشية ودعت اليوم القمص بولا عياد كاهن كنيسة الانبا بولا بشبرا الخيمة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن خروج 523 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 7350 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 8371 حالة ، من ضمنهم الـ 7350 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 1079 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 36 حالة جديدة.

وقالت الوزارة إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة