الكتب المقدسة.. متى كانت أول ترجمة للكتب السماوية "التوراة والإنجيل والقرآن"مصدر بـ كاف لـ في الجول: قطر في حساباتنا لاستضافة دوري الأبطال.. 4 دول جديين في طلباتهمفي الجول يكشف – برنامج وديات المصري في معسكر الإسكندريةالإسماعيلي: باهر المحمدي سيكون جاهزا للتدريبات عقب عيد الأضحىاستعداد للعودة من الاعتزال.. شنايدر يتدرب مع فريق درجة خامسةالمقاصة يدخل معسكرا بالإسماعيلية ويلعب 5 مباريات ودية استعدادا للدوريالدفاع الجديدي: محامينا يتابع قضيتنا ضد الزمالك عن كثبجارديان: بعد رفع العقوبة.. 150 مليون لصفقات سيتي الجديدة ومحاولات لتجديد تعاقد جوارديولاالتضامن: إصدار ٥٠ ألف بطاقة تموين لأسر "تكافل وكرامة".. ورابط للاستعلامالصحة العالمية: التنبؤ بالقضاء على كورونا خلال الأشهر المقبلة "غير واقعي"رئيس وزراء الجزائر يحذر من إثارة الفتنة في البلادعمدة نيويورك يطالب ترامب بتفعيل قانون الإنتاج الدفاعي للتوسع في فحوصات كورونابعد حديث السيسي.. خُبراء: الغاز يُزيد كفاءة موتورالسيارةطبيب يحذر الأمهات من رش "الكحول" على بشرة الطفل بعد تطعيم"سولك"الهيئة الوطنية للانتخابات: استقبلنا 59 مرشحًا لمجلس الشيوخ اليومنائبة وزير السياحة تشارك بالمؤتمر الافتراضي للمركز العربى للإعلام السياحىنقيب الصحفيين ينعى الصحفي محمد منير: رحل القيمة والقامة"ويز إير" العالمية تدشن خط طيران جديد بين ميلانو والإسكندريةماعت تشارك بالدورة 66 للجنة الأفريقية لحقوق الإنسانفلاي دبي تعلن المعامل المعتمدة لإصدار شهادات السفر

أحمد السـقا يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا

-  
أحمد السقا

أعلن النجم أحمد السقا عن سلبية تحليل PCR والتي أجراها هو وزوجته الإعلامية مها الصغير، للتأكد من إصابتهما بفيرس كورونا المستجد (كوفيد 19) من عدمه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب "السقا": "أنا وزوجتي بخير الحمد لله،

والتحليل طلع وكله تمام الحمد لله وربنا يشفي كل من أصيب".

وقد خضعا الثنائي لتحليل الـ PCR بعد إعلان الإعلامية دينا حويدق، والتي تشارك في تقديم برنامج "show time" مع زوجة السقا "مها الصغير"

والمذاع على شاشة قناة Cbc، إصابتها بفيرس كورونا، الاثنين الماضي، وطالبت الأشخاص المخالطين لها خلال الفترة الماضية بسرعة إجراء التحليل للتأكد من سلامتهم.

وفي سياق أخر، ينتظر النجم أحمد السقا موعد عرض فيلم "العنكبوت"، ويشارك فى بطولته النجمة منى زكي، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، وآخرون، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة