اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن 3 مناطق بمحافظة السويستعرف على الفئات المستحقة لبدل مخاطر المهن الطبية بعد موافقة البرلمانعبدالحفيظ: فايلر يقود تدريبات الأهلي الخميسصالون "علمانيون" يستعد لاستقبال الجمهور بسعة 25%.. اعرف التفاصيلمتى يتم إدراج "منازعات التأمين" بالمحاكم الاقتصادية؟كيف تقى نفسك من شر الحرائق فى فصل الصيفالإجمالي يصل لـ 429 حالة.. محافظ الوادي الجديد: تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا5 أسباب طبية لتساقط الشعر عند الأطفالالإفراط فى تناول السكر يزيد من حب الشباب .. اعرف اضرارهنسرين طافش في حمام السباحة وجلسة تصوير جديدة لـ إيساف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةتعليقًا على حبس "متحرش الفتيات".. رانيا يوسف: "شكرًا القضاء المصري"محمد رمضان ينعى رجاء الجداوي بصورة تجمعهمافراس سعيد لـ ( مصراوي ): بدأت ( الكهف ) في المريوطية"سيبقى اسمه في سجلات العظماء".. نجوم الفن ينعون وزير الإنتاج الحربيوفاة الموسيقار الإيطالي إينو موريكونيصور| سيرين عبدالنور على البحر في أحدث جلسة تصويرأروى أنيقة في أحدث جلسة تصويرملك قورة بإطلالة صيفية في أحدث جلسة تصويرمصطفى درويش ينشر فيديو طريف من كواليس بـ"100 وش"اليوم.. الإسماعيلى يتدرب على فترتين لرفع الحمل البدنى قبل عودة الدوري

سنطرح كمامات بعد تحديد آليات التنفيذ.. التموين: الرئيس السيسي يتابع المخزون الإستراتيجي للسلع والأسعار يوميا.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي

أكد المهندس أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين أن هيئة سلامة الغذاء تعمل على مدار 24 ساعة من أجل العمل على دخول المواد الخام مشيرا إلى وان وزارة الصناعة والاتحاد العام للغرف الصناعية  والغذائية عملوا على متابعة المراكب والخامات التي دخلت إلى مصر. 

وأضاف حسام الدين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي عبر فضائية صدى البلد أن وزارة التموين لا تعلن عن أي شئ إلا بعد التأكد من أنه سيكون مفيدا للمواطنين ويحافظ  صحتهم 

أقرا أيضا 

وتابع  مساعد وزير التموين أن وزارة التموين تتعاون مع كل الأجهزة الدولة ومن الممكن أن تطرح الكمامات ولكن بعد تحديد آليات التنفيذ.

وأشار المهندس أيمن حسام الدين  أن هناك شكرا واجبا للقيادة السياسية لأنها تهتم بالمواطن أكثر مما يتصوره الناس مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي  يتابع ملف الأسعار والمخزون الاستراتيجي لكافة السلع للمنتجات يوما بيوم.

وقال مساعد وزير التموين" إذا ارتفع سعر أى سلعة 5 قروش يكون هناك  حالة طوارئ داخل وزارة التموين" مؤكدا الرئيس السيسي مهتم بتلبية احتياجات المواطنين. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة