منها قشر البرتقال.. طرق تخلصك من مشكلة "السليوليت"وزير الإسكان: الساحل الشمالي الغربي يتمتع بإمكانات هائلة تضاهي المدن العالميةفي ثاني أيام حظرها.. التحفظ على 99 طائرة ورقية بكورنيش الإسكندرية (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادثي انقلاب سيارتين بالغردقة وسفاجاحبس عامل بنجع حمادي لاتهامه بالشروع في قتل طفلتهالرعاية الصحية: 21 ألف عملية جراحية بمستشفيات التأمين الصحي ببورسعيد خلال عام«الحكومة»: لا صحة لخصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبقة الدفع للكهرباء نهاية الشهرالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لتتجاوز حاجز 3.6 مليون طنالري: إزالة أكثر من 273 ألف مخالفة منذ بدء الحملة القومية لإنقاذ النيل في 2015«الهلال الأحمر» يقدم مساعدات بقيمة 6 ملايين جنيه لمتضررى الزرايب والديسمى«الطيران المدني»: مطار القاهرة يشهد اليوم أكبر نسبة تشغيل منذ استئناف الحركة«صحة شمال سيناء» تعلن إصابة 60 وعزل 150 بالمنزل لإصابتهم بفيروس كورونا«العناني» يبحث مع رؤساء بعثات 24 دولة بالاتحاد الأوروبي استئناف الرحلات إلى مصر«مرصد الإفتاء»: النظام التركي أرسل مئات الإرهابيين لدعم داعش بمنطقة الساحلتعافي 12 حالة جديدة من فيروس كورونا بمستشفى حميات بني سويفخلال المواجة الـ 16.. إزالة 27 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةإنقاذ حياة مصابة بكورونا بعد وفاة الجنين داخل الرحم.. تفاصيلبتكلفة 1.7 مليار جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع محور ديروطتعافي 10 حالات مصابة بكورونا بمستشفيات عزل القليوبيةفودة ومنار والعناني يلتقون مستثمري نويبع لتذليل الصعاب لحركة السياحة

اللجنة العلمية لمكافحة كورونا: استخدام عقار ريدمسفير في علاج مرضى كورونا قريبا ..فيديو

   -  
حسام حسني

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن العالم أجمع والمصريين لديهم أمل ان يكون هناك سبيل للوقاية والعلاج من فيروس كورونا وهذا مطلب عالمي وليس مصرى فقط .

وأضاف حسام حسني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دى ام سي المذاع على قناة دي إم سي، أن أي عقار يستخدم هو عبارة عن سم واللجنة العلمية المُشلكة من قبل وزارة الصحة المصرية ليس أمامها أي شئ إلا الوصول لـ علاج لفيروس كورونا لتحقق امل المصريين .

وأوضح حسام حسني ، ان اليوم أعلنت منظمة الصحة العالمية عن استئناف العمل بعقار هيدروكسي كلوروكين لأنه أثبت فعاليته في علاج حالات فيروس كورونا ولا يوجد منه ضرر.


وتابع : أنه من الضروري ان تعود ثقتنا في الطبيب المصري وفي وزارة الصحة المصرية وعقار ريديمسفير أوشك على الوصول ومتواجد في البروتوكول المحدث لوزارة الصحة المصرية لعلاج حالات فيروس كورونا .

واستكمل : أن استخدام عقار ريديمسفير يتم استخدامه في علاج الحالات الحرجة والحالات شديدة الخطورة ومن يقود المنظمة الصحة في مصر هي جهة واحدة وهي وزارة الصحة المصرية .

واشار الى ان الاطباء اصبح لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع مرضى فيروس كورونا وحماية انفسهم وهناك خطة لزيادة عدد مستشفيات العزل في المحافظات الأعلى إصابة بالفيروس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة