حدث ليلا .. الجيزة تغلق شارع السودان جزئيا .. دوي انفجار بطهران.. ومرتزقة تركيا يستعدون لاختراق خط سرتبداية عودة الرحلات السياحية إلى بلادها بعد انتهاء رحلاتهم دون إصابة واحدة طوال فترة إقامتهم بمصرمحافظ كفرالشيخ يتابع إجراءات اليوم الثاني بالموجة الـ 16 لاسترداد أملاك الدولةضبط طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه.. و111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيومحبس 8 متهمين بتعذيب شاب وتقييده بأحد الأعمدةأول تطبيق لقرار حظرها.. التحفظ على 7 طائرات ورقية بكورنيش الإسكندرية (صور)«مرور الجيزة» تفتتح مقرها الجديد بأكتوبر غدًاطلبت الطلاق بعد شهرين لاتهامها بـ«الخيانة»«القليوبية» تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة«فودة»: جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بشرم الشيخ منارتان للعلم13 إصابة جديدة بكورونا في الوادي الجديدغلق جزئي لشارع السودان أمام شارع الخرطوم بالاتجاهين لمدة 3 أيامتوقيع الكشف الطبي على 17 مرشحا جديدا لمجلس الشيوخ في الإسكندريةدار الكتاب المقدس: «المعني الصحيح لانجيل المسيح» تضمن مفردات تؤدي إلى زعزعة الإيمانعمليات البحث والإنقاذ للعثور على الممثلة نايا ريفيرا "مستمرة" ومخاوف من غرقها في بحيرة بكاليفورنياتعرف على أماكن فحص مرضى الأمراض المزمنة بدمياطحملة مكبرة على المقاهى بدمياط لضبط غيرالملتزمين بالإجراءات الاحترازيةمشاهير من بلدي .. عاشقة الموسيقى "إيمان" أول سيدة مايسترو من صعيد مصرنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديد

على نفقة الدولة.. أحمد موسى يطالب بعلاج مرضى كورونا بالمستشفيات الخاصة.. فيديو

   -  
أحمد موسي

طالب الإعلامى أحمد موسى، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بـ التصريح للمعامل الخاصة بعمل تحليل فيروس كورونا للمواطنين، وفتح المستشفيات الخاصة للمواطنين غير القادرين.  


تابع ايضًا| عداد كورونا في مصر.. 28615 إصابة و7350 "تعافي" و1088 وفاة


وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن تكلفة المستشفيات الخاصة التى ستعالج غير القادرين من فيروس كورونا يجب أن تتحملها وزارة الصحة.


وأوضح أحمد موسى، أنه يوجه هذه الرسائل لوزيرة الصحة، معلقًا " انا بقول الكلمتين بخلص ضميري أمام الله .. لآن الله شاهد عليا" وتابع أحمد موسى : الدولة فيها فلوس و الرئيس عبد الفتاح السيسي خصص 100 مليار جنيه لمواجهة أزمة كورونا".


ولفت أحمد موسى، إلى أن  ما يحدث فى أيران غير مريح ومرعب، وأكد أن الوضع مقلق وضمايرنا تلزمنا الحديث بكل وضوح عن أزمة فيروس كورونا بهذه الطريقة.


وأشار أحمد موسي، إلى أن، وزيرة الصحة تتخذ القرار الأفضل ولكني اتحدث بما فى ضميري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة