نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع مديحة يسري: ماما وحشتينيجدل برلماني حول المخلفات الخطرة في القانون الجديداليوم.. قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة 10 ساعاتاليوم.. المساجد مغلقة في صلاة الجمعة وتؤدى ظهرًا في المنازلالكهرباء تضع خطة لكشف المتلاعبين في العدادات مسبقة الدفعما الملفات التي تنتظر الهيئات الإعلامية الجديدة كأولوية قصوى؟تعثر وخلافات قانونية وفنية.. ماذا حدث في أسبوع تفاوض سد النهضة؟دون مصلين.. نقل صلاة الجمعة من الجامع الأزهر اليومشديد الحرارة والقاهرة 36 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةحدث ليلاً| مؤشرات كسر ذروة كورونا في مصر وتفاصيل انفجار ضخم في إيرانكورونا في 24 ساعة| الفيروس خارج السيطرة وانخفاض ملحوظ في عدد الإصابات والوفيات بمصرطاهر محمد طاهر يتحدث عن محمد صلاح ورغبته في أن يصبح خليفتهكلمة السر في تألق رمضان صبحي..طاهر محمد طاهر يتغزل في فايلرتوني أوليفيرا: الأهلي نادي القرن ..فيديومواعيد مباريات اليوم الجمعه 10 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةأحمد سليمان :السوشيال ميديا كلمة السر في تولي حسام البدري قيادة المنتخب..فيديوأحمد سليمان: الحضري الأحق بالتواجد في الجهاز الفني لـ البدريباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةوزيرة الثقافة تتابع انتظام العمل بـ«القومي للترجمة» وتتفقد المسرح الخارجي للهناجرفرق الإغاثة اليابانية تكافح من أجل الوصول لعالقين جراء الفيضانات المدمرة والانزلاقات الأرضية..فيديو

الهيئة الوطنية للصحافة: الشائعات واستغلال أزمة كورونا تخلق أجواء سيئة بين الناس.. فيديو

   -  
كرم جبر

أكد كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن المؤسسات الصحفية تتعاقد مع الجهات المختصة؛ من أجل توفير الكمامات للعاملين بها، موضحا: "وضعنا بدائل للمؤسسات التي أغلقت بسبب كورونا؛ لكي تستمر عملية طبع الجريدة".


وأضاف جبر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي "أحمد موسى"، على قناة "صدى البلد"، أن الشائعات الكاذبة واستغلال أزمة كورونا؛ تخلق أجواء سيئة بين الناس، مشيرا إلى أن من تعرض للإصابة؛ يحصل على بروتوكول العلاج المعتمد، ولدينا بيانات كاملة عن طبيعة الإصابات.

أقرا أيضا 

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن هناك بيانا يوميا؛ لمتابعة الحالات المصابة في المؤسسات الصحفية، وكل مؤسسة يكون بها عدد من الزملاء، على اتصال بالهيئة؛ لاطلاعها على آخر تطورات الوضع. 


وأشار كرم جبر إلى أن وفاة الزميل في مؤسسة الجمهورية؛ كانت نتيجة لتأخره في الكشف، مؤكدا أن المؤسسة تواصلت مع وزارة الصحة، وتم عمل جميع الاختبارات الممكنة له، ولكنه توفي بالمستشفى. 


وقال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن كل الحالات التي ظهرت بمؤسسة دار الهلال؛ تلقت العلاج اللازم، مؤكدا أن الهيئة تعمل للمؤسسات القومية فقط، وليست الخاصة، وهو في إطار قانوني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة