محمد جمعة يشارك جمهوره صورة من العطلة الصيفيةأمي الخارقة.. ملك أحمد زاهر تهنئ والدتها بعيد ميلادهالوك جديد .. روجينا تتألق في احدث ظهور وتوجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدنبيلة عبيد تهنئ وحيد حامد بعيد ميلاده: ربنا يخليك لجمهوركعيد الأضحي .. منة فضالي تروج لفيلم زنزانة 7 .. شاهدعلى الطيب برفقة محمود حميدة من كواليس الغسالة.. شاهدشاهد.. صوفينار بملابس مثيرة على البحربإطلالة صيفية.. نرمين الفقي تخطف الأنظاربـ فستان أسود .. رولا سعد في إطلالة جديدة على إنستجراماليوم.. وزارة الثقافة تعرض "المقام العالي" أونلاينرسالة نارية.. باسم ياخور يدافع عن الطفل السوري المغتصبعمر زهران يكشف لمصراوي تطورات حالة رجاء الجداوي الصحيةرعب وإثارة وأكشن.. أفلام سهرة الخميس على القنوات الفضائيةانتصار لـ"مصراوي": بدرية طلبة عشرة عمريبالصور.. منة فضالي: "زنزانة 7 في عيد الأضحى"ميت و365 تمثال أوشابتى.. ماذا يفعلون داخل المقبرة الفرعونية؟أخطر 5 أوبئة فى التاريخ تسببت فى قتل الملايين.. كيف انتهت ؟كورونا و أزمة كيم كونغ أون.. هل صدقت نبوءات نوستراداموس لعام 2020؟الآثار ترد على التنسيق الحضارى: قصر أحمد حشمت باشا غير مسجل أثرهل عاش عيسى ابن مريم 12 سنة فى مصر؟.. ما يقوله التراث الإسلامى

توجيه الاتهام لـ3 رجال شرطة أمريكيين شاركوا في «مقتل جورج فلويد»

-  
استمرار المظاهرات ضد مقتل جورج فلويد في عدد من الولايات الأمريكية

وجهت السلطات القضائية في ولاية مينيسوتا تهما لـ3 رجال شرطة شاركوا في عملية احتجاز المواطن من أصول أفريقية جورج فلويد، التي أدت إلى مقتله، وأصدرت أوامر باعتقالهم.

ورفع المدعي العام لولاية مينيسوتا، كيت إيليسون، حسب وثائق خاصة بالقضية، التهم الموجهة إلى الضابط السابق في شرطة مدينة مينيابوليس، ديريك شين، إلى مستوى جريمة القتل للدرجة الثانية.

وتشمل قائمة التهم الموجهة إلى «شين»، الذي أسفرت تصرفاته خلال احتجاز فلويد عن مقتله، 3 بنود وهي جريمة القتل للدرجة الثالثة وجريمة القتل للدرجة الثانية والقتل غير المتعمد.

ووجه إيليسون تهما بالمشاركة والمساعدة في تنفيذ جريمة القتل للدرجة الثانية إلى 3 رجال الشرطة الآخرين الذين كانوا في مكان الحادث مع شين وشاركوا في عملية القبض على فلويد، وأصدر المدعي العام لولاية مينيسوتا، حسب الوثائق، أوامر باعتقالهم جميعا.

وتشهد المدن الأمريكية، ومن بينها العاصمة واشنطن، احتجاجات واسعة ضد عنف قوات الأمن والعنصرية أشعلها مقتل فلويد جراء عملية القبض عليه بطريقة خشنة من قبل عناصر شرطة في مينيابوليس، 25 مايو.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة