سلى طفلك مع القومى لثقافة الطفل.. بورش براويز خروف العيد والشيف الصغيرلماذا لم يحترق قلب الشاعر الإنجليزى شيلى مع جثمانه؟كتاب "النيل فى العصر البريطانى" يوضح جذور الصراع الحالى حول مياه النيلاقرا معانا.. التية الفراشة القبلة مع محمد على شمس الدين أونلاينمصائب الناس فوائد لـ المتاحف.. توثيق ما يعيشه الناس فى زمن كورونا والاحتجاجاتتشكيل لجنة لتسعير إيجارات أراضى أملاك الدولة لاقامة مشروعات نفع عام بالدقهليةمحافظ بورسعيد يلتقى بعدد من مستثمرى المنطقة الصناعية جنوب المحافظة.. صورصحة المنيا: تخصيص "المنيا العام" والقمسيون الطبى للمشف على مرشحى الشورىالسيطرة على حريق بشقة سكنية بميت غمر بسبب تسرب غاز من إسطوانة البوتجازرئيس جامعة طنطا يتفقد سير الامتحانات النهائية بكلية الآدابصور.. زراعة الشرقية تنفذ يوما حقليا لترشيد استخدام المياه فى الأنشطة الزراعيةإزالة أول برج سكنى مخالف مكون من 13 طابق بالبحيرة.. صورصور.. انهاء مشروع محطة معالجة الهجارسة الثلاثية يحقق حلم الأهالى بسوهاجمحافظ الدقهلية: تحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين والتطهير (صور)رؤساء مدن الشرقية يشنون حملات على الأسواق لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية«الأسد».. والاستعانة بـ«أساطير الصعيد» فى تزيين المنازلذاكرة الأقصر.. رأس «حتحور» وعودة «الطريق المقدس»اجتماع ثلاثى فى الإنتاج الحربى لترتيب معسكر الاستعداد للدورىطبيب الأهلي يتوسط لإقناع أجاى بإجراء مسحة كورونا الثالثة.. فيديوبيراميدز ينتهى من إجراء المسحة الثالثة للاعبين والجهاز الفنى

حسام عاشور يقترب من التوقيع للزمالك في الموسم الجديد

   -  
حسام عاشور

يدخل حسام عاشور قائد النادى الأهلى فى مفاوضات مع إدارة نادى الزمالك للتوقيع للنادى الأبيض اعتبارا من الموسم الجديد.
وذلك في أعقاب قرار مجلس اداره النادي الأهلي أمس بتوجيه الشكر له وإلغاء العرض الاستثنائي الذي قدمه له بإقامة مباراة اعتزال وتعيينه في أحد المناصب الإدارية داخل النادي.
ورفض الأهلى فى الساعات الماضية التراجع عن القرار فى الوقت الذى اقترب عاشور من التوقيع للزمالك المنافس التقليدي للنادي الأهلي.
ويتردد أن عاشور وقع بالفعل للزمالك ليكون بديلا لطارق حامد فى الموسم الجديد، خاصة وأن اللاعب صرح فى أكثر من مناسبة بأنه مازال قادرا على العطاء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة