نجوم فى هوليود جمعتهم قصص حب على الشاشة بعد انفصالهم فى الواقعدراسة بريطانية تكشف عن الراتب الذى يشعرك بالرضا.. الفلوس بتشترى السعادةمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة بشوارع مركز ومدينة التل الكبيرحملة لرفع الاشغالات والمخلفات بقرى إطسا في الفيومدورة تدريبية لمقدمي خدمة تأهيل الناجيات من العنف بطب المنصورةمصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب مقطورة بأسوانهدوء وانضباط بامتحان الفلسفة والمنطق بلجان أزهرالبحر الأحمرصحة الفيوم تستعد لانطلاق حملة القضاء على البلهارسياتقديم الخدمة الطبية لـ 9400 مواطن بمبادرة علاج الأمراض المزمنة بالشرقيةمتابعة أعمال الصيانة بمحطة المياه بجمصةشباب الدقهلية تتابع تطبيق الإجراءات الإحترازية بمراكز أجاغلق المقاهى المخالفة لتعليمات الإجراءات الوقائية بالمنزلةهاني البحيري يكشف كواليس مساهمات رجاء الجداوي في عروض أزيائههل ابتعلت لبان كنت تمضغه؟.. إليك ما يحدثه بجسمك«قطاع الأعمال» تؤكد حقوق العمال في تعديلات قانون 203 لشركاتهاخدمات جديدة لمساندة منتسبي "تجارية القاهرة" على التطوير والتحول الرقمي والشمول المالي | صوروفد وزارة التخطيط يستعرض بوابة خدمات المحليات بمحافظتي أسيوط والمنياسعر الذهب اليوم الأربعاء 8-7-2020 في السوق المحلية والعالميةالأهلي يكثف جهوده لضم رمضان صبحي"ريمونتادا" ميلان ضد يوفنتوس تتصدر الصحف الإيطالية: سكوديتو مجنون

تفاصيل لقاء وزير الرياضة ورئيس النادى الأهلي

   -  
جانب من لقاء وزير الرياضة ورئيس النادى الأهلي

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
وخلال اللقاء تم التباحث حول مختلف الأطراف والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادى الأهلي بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى وفقاً لما ورد بقرار مجلس إدارة النادى أمس.
وتناول لقاء الوزير مع رئيس النادى الأهلى دراسة كافة الآليات القانونية، لتنفيذ قرار مجلس إدارة النادى بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020، وستقوم الوزارة بالرد على النادى الأهلى بعد الانتهاء من دراسة خطاب النادى من كافة جوانبه على أن يتم ذلك من خلال اجتماع يجرى بين الإدارات القانونية بالوزارة والنادي.
ومن جانبه، أعرب الكابتن الخطيب عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة وحرصه على تهيئة الأجواء وحل كافة المشكلات التي تعترى النادى الأهلى والرياضة المصرية بوجه عام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة