"بى إم دبليو" تستدعى 356 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامةالتصديرى لمواد البناء: طلبنا تخفيض الغاز ليتراوح من 2.5 إلى 3 دولاراتهل تشعر برائحة فم كريهة عند وضع الكمامة؟ إليك الأسبابس و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهيةمن بينهم شاب من ذوى الهمم.. القوى العاملة: تعيين 7 شباب بشمال سيناءأرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش" .. تعرف عليهافيديو - لطفي لبيب يكشف لوائل الإبراشي رأيه في أداء "المشاهد الساخنة"نسرين طافش لمتابعيها: "أرجوكم.. راقبوا أطفالكم"سكان الأرض يشاهدون كواكب المجموعة الشمسية فى منظر بديع فجر الأربعاءالمشروعات القومية العملاقة فى مصر عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد

مدرب الزمالك السابق: أيمن حفني كان يستطيع اللعب في برشلونة

   -  

أشاد مارسيو سامبايو مدرب الأحمال السابق لنادي الزمالك، بنجم القلعة البيضاء السابق، أيمن حفني، مشيرًا إلى أنه كان بإمكانه اللعب في نادي برشلونة.

وكان سامبايو ضمن الطاقم الفني السابق لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو

وذلك في العام 2015.

وقال سامبايو خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "القدرات الفنية لأيمن حفني تؤهله للعب لنادي برشلونة الإسباني".

وأضاف مدرب أحمال الزمالك السابق: "القدرات البدنية لأيمن حفني هي فقط الحائل الوحيد لعدم لعبه لبرشلونة، فلاعب الزمالك لم يقدر على لعب المباراة بشكل كامل".

كما أشار سامبايو إلى أنه كان يرغب في العمل مع حسام حسن مدرب الزمالك السابق لكنه قدم إلى القلعة البيضاء بعد رحيله مباشرة. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة