الأرصاد: طقس اليوم حار رطب والعظمى بالقاهرة 35 درجةأخبار الرياضة.. فايلر يقرر إلغاء معسكر الأهلي .. ومرتضى منصور يلوم الخطيب ويصف بلاغه بـ السقطةأمير عزمي يكشف حقيقة تدخل مرتضى في التشكيل وديكتاتورية جروسأحمد سامي: بادجي لا يصلح للعب في الأهلي.. وصالح جمعة يحتاج لعلاج نفسيريال مدريد في ضيافة غرناطة وقفزة كبيرة محتملة نحو لقب الدوري الإسبانيفيديو.. "المملكة السحرية" تعيد فتح أبوابها أمام الزوار فى فلوريدا الأمريكية"بى إم دبليو" تستدعى 356 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامةالتصديرى لمواد البناء: طلبنا تخفيض الغاز ليتراوح من 2.5 إلى 3 دولاراتهل تشعر برائحة فم كريهة عند وضع الكمامة؟ إليك الأسبابس و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهية

شوقي غريب يوضح موقفه من استئناف النشاط الرياضي

   -  

تحدث شوقي غريب مدرب المنتخب المصري الأوليمبي، عن أزمة استئناف النشاط الرياضي مجددًا.

وأكد غريب خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن استئناف النشاط الرياضي أمر ضروري للمنتخبات الوطنية والأندية المصرية المرتبطة بالمشاركة في البطولات الإفريقية.

وأضاف مدرب المنتخب الأوليمبي أن الأندية المصرية تحتاج لمدة شهر لإعداد لاعبيها قبل استئناف النشاط الرياضي مجددًا، مشيرًا أن الدوري في حال عودته في منتصف يوليو سينتهي مع نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح غريب أنه في حال

عودته الدوري في هذا الموعد فسيتعين لعب جولتين من الدوري في كل أسبوع لإنهائه في نهاية سبتمبر.

يذكر أن الحكومة المصرية أعلنت في وقت سابق استئناف النشاط الرياضي بشطل تدريجي ابتداءًا من منتصف شهر يونيو المقبل، بعد توقف استغرق أكثر من شهرين ونصف على إثر تداعيات فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة