مستثمرو طابا ونويبع يبحثون مع وزيري السياحة والآثار والطيران المدنى ومحافظ جنوب سيناء مشكلاتهم | صورتموين الشرقية: لدينا احتياطى 3.5 مليون لتر بنزين وسولار لنهاية الشهرتجهيز 5 عرائس وتسليم 6 مقاعد كهربائية لذوى الاحتياجات بالوادى الجديد.. صورإغلاق كوبرى المشاة القديم بالمنيا لإعادة تأهيله وتطويره7 مرشحين بالفيوم يتقدمون بأوراقهم لعضوية مجلس الشيوخفيديو.. محافظ الإسكندرية لمسئولى المصايف: "اعملوا سور من بكرة لشاطئ النخيل"الحماية المدنية بالإسكندرية تعلن استخراج 8 جثامين من غرقى شاطئ النخيلصور.. انتشال الجثة الثامنة من ضحايا شاطئ النخيل بالإسكندريةالباحث أسامة السيد يحصل على درجة الدكتوراة في اللغة العربية من آداب بنى سويف"جمعية شاطئ النخيل": الشاطئ لم يكن تحت إدارتنا ولم يتم إبلاغنا بإعادة التخصيصمحافظ الغربية: جار استكمال خطة تطوير الشوارع والميادين بمركز قطور.. صورماني: صلاح وفيرمينو لاعبان رائعان.. ويمكنني اللعب معهمابالفيديو.. صلاح يتصدر قائمة "الخدع السحرية" في بريميرليجالسولية يواجه تعليقات مسيئة بـ"بلاغ": "هاحمي بناتي اللى لسه ما شافوش الدنيا"مباشر بعد قليل.. ليفربول وبيرنلي.. التشكيلأحمد بلال يرد على تصريحات أليو ديانج المثيرة للجدل: "اتفهمت غلط"فرجانى ساسى ينتظم فى معسكر الزمالك بعد المسحة الثانية لـ"كورونا"أهم أسلحة الأهلي والزمالك قبل المعترك الأفريقيتيجانا فى ذكرى رحيل الغزال إبراهيم يوسف: لن ننساك"الموافقة الأمنية" تفصل الإسماعيلى عن عودة السداسى الأجنبى

قناة العربية: حفتر يطلب دعم مصر فى وقف التوغل التركى بليبيا..والقاهرة:لن نسمح بتهديد حدودنا

   -  

قالت مصادر لقناة العربية، إن قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر طالب دعم مصر دوليا لوقف التوغل التركي في ليبيا، وأبلغ القاهرة رفضه أي مباحثات قبل سحب الميليشيات والعسكريين الأتراك قبل التفاوض مع الوفاق.

وذكرت قناة العربية، أن قائد الجيش الليبي، جدد طلبه برفع حظر التسليح عن الجيش الليبي، وأن حفتر أبلغ القاهرة بتدخل الجيش التركي بشكل مباشر في معارك ليبيا.

وأشارت المصادر حسبما أفادت قناة العربية، إلى أن القاهرة أبلغت خليفة حفتر رفضها التدخلات الخارجية في ليبيا، وضرورة تفكيك الميليشيات ووقف تزويدها بالسلاح، مشيرة إلى أن القاهرة أكدت أنها لن تسمح بأي تهديد لحدودها الغربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة