سلى طفلك مع القومى لثقافة الطفل.. بورش براويز خروف العيد والشيف الصغيرلماذا لم يحترق قلب الشاعر الإنجليزى شيلى مع جثمانه؟كتاب "النيل فى العصر البريطانى" يوضح جذور الصراع الحالى حول مياه النيلاقرا معانا.. التية الفراشة القبلة مع محمد على شمس الدين أونلاينمصائب الناس فوائد لـ المتاحف.. توثيق ما يعيشه الناس فى زمن كورونا والاحتجاجاتتشكيل لجنة لتسعير إيجارات أراضى أملاك الدولة لاقامة مشروعات نفع عام بالدقهليةمحافظ بورسعيد يلتقى بعدد من مستثمرى المنطقة الصناعية جنوب المحافظة.. صورصحة المنيا: تخصيص "المنيا العام" والقمسيون الطبى للمشف على مرشحى الشورىالسيطرة على حريق بشقة سكنية بميت غمر بسبب تسرب غاز من إسطوانة البوتجازرئيس جامعة طنطا يتفقد سير الامتحانات النهائية بكلية الآدابصور.. زراعة الشرقية تنفذ يوما حقليا لترشيد استخدام المياه فى الأنشطة الزراعيةإزالة أول برج سكنى مخالف مكون من 13 طابق بالبحيرة.. صورصور.. انهاء مشروع محطة معالجة الهجارسة الثلاثية يحقق حلم الأهالى بسوهاجمحافظ الدقهلية: تحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين والتطهير (صور)رؤساء مدن الشرقية يشنون حملات على الأسواق لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية«الأسد».. والاستعانة بـ«أساطير الصعيد» فى تزيين المنازلذاكرة الأقصر.. رأس «حتحور» وعودة «الطريق المقدس»اجتماع ثلاثى فى الإنتاج الحربى لترتيب معسكر الاستعداد للدورىطبيب الأهلي يتوسط لإقناع أجاى بإجراء مسحة كورونا الثالثة.. فيديوبيراميدز ينتهى من إجراء المسحة الثالثة للاعبين والجهاز الفنى

مدعى عام مينيسوتا: توجيه تهمة القتل من الدرجة الأولى للمتهم بقتل فلويد ممكنة

   -  

قال كيث إليسون مدعى عام ولاية مينيسوتا، إن توجية تهمة القتل من الدرجة الأولى للشرطي المتهم بقتل جورج فلويد لا تزال ممكنة، جاء ذلك نقلا عن العربية.

وكان كيث إليسون مدعى عام ولاية مينيسوتا، دعا إلى التهدئة بشأن مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورج فلويد، كاشفًا عن إصدار أوامر جديدة باعتقال 3 من رجال الشرطة.

وقال إليسون فى مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، إن التهم الجديدة في صالح العدالة، معلقا: قضية جورج فلويد تهمنا وسنسعى لتحقيق العدالة.

وكان مدعى عام ولاية مينيسوتا عدل تهمة الشرطى ديريك شوفين إلى القتل من الدرجة الثانية ووجه اتهامات للشرطيين الثلاثة الآخرين المشاركين فى عملية اعتقال المواطن الأمريكى من أصل أفريقى جورج فلويد.

كانت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكنانى، قالت اليوم الأربعاء، إن مقتل جورج فلويد تم بطريقة غير شرعية، مشيرة إلى أن القانون يمنح حق التظاهر لكنه لا يعطي الحق بالتخريب والنهب.

وأضافت المتحدثة باسم البيت الأبيض فى مؤتمر صحفى، اليوم الأربعاء، أن العنصرية أمر مرفوض ويجب التصدي لها.

ورفضت المتحدثة باسم البيت الأبيض التعليق على تصريحات وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر بشأن رفضه استخدام القوة لفض الاحتجاجات.

ونفت المتحدثة باسم البيت الأبيض استخدام الغازات المسيلة خلال زيارة الرئيس دونالد ترامب للكنيسة، كاشفة عن تعرض ضباط شرطة لإطلاق نار خلال أعمال الشغب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة