تونس تسجل أول إصابة محلية بفيروس كورونا بعد نحو شهرين دون إصابات«رويترز» تنشر صورًا جديدة التقطتها الأقمار الصناعية لسد النهضة: الخزان ممتلئجمال صلاح: التحول الرقمي أنقذ شركات العلاقات العامة خلال أزمة كورونا.. وPOD تطبق مفهوما جديدا للعملس و ج كل ما تريد معرفته عن السيارات التي تخرج خردة والتحول للغاز الطبيعىمعنويات المستثمرين الألمان تتراجع فى مؤشر على طول طريق التعافىوزير قطاع الأعمال العام يعقد لقاءً مع جمعية رجال الأعمال المصريينالنفط يسجل 42.79 دولار للعقود الآجلة لبرنت و39.59 للخام الأمريكيتراجع مؤشرات بورصة الكويت بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوعبورصة البحرين حمراء بجلسة الثلاثاء بعد صعودها 5 جلسات متتاليةتراجع بورصة دبي للجلسة الثانية..ورأس المال يخسر 2 مليار درهمتراجع بورصة أبوظبي للجلسة الثانية..ورأس المال يخسر 243 مليون درهمبنك أوف أمريكا: المستثمرون يسعون لانكشاف أكبر على اليوروتقرير: إنتر يتفق مع برشلونة "70 مليون يورو + فيربو مقابل لاوتارو"ماركا تكشف خطة ريال مدريد لضم مبابي.. "عام وحيد لتحقيق الحلم"تقرير: راشفورد الهدف الأول لـ باريس في سوق الانتقالاتكرة يد - إبراهيم المصري: الأهلي لن يفرط في المنافسة على لقب الدوري.. نطمح لإنجاز في المونديالفيروس كورونا..متلازمة خطيرة وغريبة تصيب هؤلاء الأشخاصانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق محطة وقود فى مدينة نصرحبس عاطل لحيازته ربع كيلو حشيش بمدينة نصر 4 أياممريض نفسى يقتل والده بالإسكندرية والنيابة تطلب توقيع الكشف على قواه العقلية

المطارات المصرية تستقبل العالقين ونقل غير المشتبه بإصابتهم بالطيران الداخلى لمطار القاهرة

   -  

أكدت مصادر مسؤولة بالحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، أن الركاب المصرين العائدين على متن الرحلات الاستثنائية التي تصل إلى بعض المطارات بأنحاء الجمهورية، ومنها مطار مرسى علم، سوف يتم إجراء الكشف الطبى عليهم فور وصولهم ومن يتم الاشتباه بإصابتهم سوف يتم تحويلة إلى مستشفيات العزل.

وأضاف المصادر أن الركاب الذين لم يظهر عليهم أى أعراض سوف يتم نقلهم من خلال الرحلات الداخلية إلى مطار القاهرة الدولى ويسمح لهم بالخروج ويطبق عليهم العزل المنزلي، لافتة إلى أنه لم يتم تغير جدول الرحلات وسوف تظل المطارات في استقبال الرحلات لتجنب حدوث أي تكدسات داخل مطار القاهرة.

كان مطار القاهرة قد بدء أمس الأربعاء، فى تنفيذ توصية اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" بإلغاء الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج علي الرحالات الاستثنائية التي تنظمها وزارة الطيران المدني.

وأكد مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولى، أن المطار بدأ بالفعل اليوم في تطبيق توصية إلغاء الحجر الصحي علي قرابة 450 عالق وصلوا على متن 3 رحلات استثنائية من بيروت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة