طريقة سهلة لعمل السينابون في المنزل بنفس الطعم الرائع للمحلات الشهيرةجوارديولا: لا أشكو من لاعبي سيتي.. ساوثامبتون دافع بـ10 داخل منطقة الجزاءسيميوني: ريال مدريد يتحصل على ركلات جزاء أكثر لأنه يهاجم أكثرمدبولي يشيد بمشروع الوحدات البديلة لسكان العشوائيات بأكتوبر.. ويؤكد: الرئيس يتابع تنفيذ وحدات تليق بالمواطنوزير النقل: التخطيط لتنفيذ أعمال تجديدات سكة حديد بأطوال 1534 كم.. و2053 مفتاحا بتكلفة 19.8 مليار جنيه | صوروزير النقل: تنفيذ 22 مشروعا في مجال مترو الأنفاق بتكلفة تقدر بـ 512 مليار جنيه | صوربعد أن اكتست نظيرتها العالمية باللون الأحمر.. البورصة المصرية تتعافى من آثار أزمة كورونا | إنفوجراف"قومي المرأة" يشكر الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية لحديثهما الحاسم حول قضية التحرش الجنسيإحباط محاولة تهريب مواد مخدرة في مطار القاهرة450 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات الكهرباء لشركة شمال القاهرة«آداب عين شمس»: 9 آلاف و600 طالب يؤدون امتحانات السنوات النهائية وسط إجراءات احترازيةبدعوى توظيفها.. ضبط صاحب شركة لاستيلائه على 4 مليون جنيه من المواطنين"الأموال العامة": ضبط 3 قضايا غسل أموال ونصب وتزوير بقيمة 4 ملايين جنيهضبط تشكيل عصابي بتهمة تجميع 34 شخص لتسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية بطريقة غير مشروعةالداخلية: ضبط 67 شخصا خالفوا قرار إيقاف أعمال البناء خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبي لـ31 أغسطسالداخلية تكشف ملابسات سرقة شاشات حاسب آلي من داخل مدرسة بأسيوطضبط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 75 مليون جنيه من تجارة المخدراتمحمود العسيلي: "تحرش يعني تحرش.. الناس بتحور في إيه؟"في تسجيل صوتي من رجاء الجداوي لـ شهيرة: "بدعيلكم في شدتي"

غريب يفضل بقاء رمضان صبحي في الأهلي.. ويشيد بمصطفى محمد

   -  
رمضان صبحي ومصطفى محمد
كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن الأفضل للمنتخب سواء الأولمبي أو الأول هو بقاء رمضان صبحي بصفوف النادي الأهلي، مشيراً الى أن الأمر في النهاية يعود لأمور تفاوضية بين الأهلي ونادي هدرسفيلد الإنجليزي مالك عقد اللاعب.

وساهم رمضان صبحي في قيادة منتخب مصر الأولمبي للتتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عام والتأهل لأولمبياد طوكيو والتي تأجلت لعام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال شوقي غريب في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر برنامج "بطولة أمم أفريقيا الأخيرة زادت من شعبية رمضان صبحي، كان له دور كبير مع المنتخب، قائد حقيقي والجميع يحبه، تواجد معنا في كل المعسكرات وساهم الأمر في مزيد من الانسجام عكس لو كان محترفا، قدم أداء راقي واستحق لقب الأفضل".

وأضاف "أعتقد أن الأفضل للمنتخب سواء الأول أو الأولمبي هو استمراره في الأهلي لفترة أخرى، لكن في النهاية الأمر له جوانب عديدة تخص ناديه الأصلي والمطالب المالية وما يريده الأهلي، لكن بالنسبة لي ارى أن بقاءه في الأهلي أفضل للجميع".

واستمر "ما قدمه مصطفى محمد والشخصية التي ظهر بها خلال البطولة افادت الجميع، فاصبح المهاجم الأول للزمالك وهناك اعتماد عليه بسبب شخصيته وتألقه رغم وجود لاعبين كبار وأجانب بالفريق، أيضا البدري كان يضعه في حساباته للمنتخب الأول".

واختتم "نحن نتابع عمر مرموش بشكل عام، لقد سبق وتواجد معنا في عدد من المباريات الودية لكن تواجده في الخارج اعاق وجوده في بعض المعسكرات وأيضا كان يصعب تواجده في بطولة افريقيا الأخيرة بالكامل، كان ليشارك في مباراتين فقط بسبب الأجندة الدولية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة